خروقات العدوان بالجوف مستمرة: تدمير منازل وإفشال زحف

خروقات العدوان بالجوف مستمرة: تدمير منازل وإفشال زحف

الجوف | إب نيوز 1 يونيو 2016 : دمرت مرتزقة العدوان  السعودي، الأربعاء ، ثلاثة منازل في محافظة الجوف؛ جراء قصفها المكثف، بالسلاح الثقيل، على مواقع الجيش واللجان والمدنيين.

وأفاد مصدر محلي، بأن مرتزقة  العدوان قصفوا بشكل كثيف في مديرية المتون مواقع الجيش واللجان، ومنازل المواطنين في المحزام وديرة “آل حمد بن محمد”، مستخدمين قذائف الهاون والمدفعية، ما أدّى إلى تدمير 3 منازل.

وأضاف، أن مرتزقة السعودية حاولت التسلل من اتجاه مزوية ببعض العربات، إلا أن قوات الجيش واللجان تصدت لهذه المحاولة، وسط تحليق لطيران تحالف العدوان السعودي.

وطبقاً للمصدر، فإن مدينة البيضاء الأثرية الواقعة وسط مديرية المصلوب تعرضت للقصف العشوائي من قبل حلفاء التحالف، كما تم استهداف منطقة “الشقبان” بالأسلحة الثقيلة التابعة للقوات الموالية للسعودية.

وأشار إلى أن قوات الجيش واللجان قامت بالرد على مصادر إطلاق النيران من اتجاه مناطق واقعة في الجهة الشرقية لمديرية المصلوب.

ذكر المصدر أن اشتباكات عنيفة دارت رحاها بين الطرفين في مناطق واقعة بين الساقية ومدينة الغيل، قبيل مغرب الأربعاء، كما أن جبهات البيضاء بمديرية المصلوب الأكثر اشتعالاً.

You might also like