سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف العدو ومرتزقته أثناء محاولة فاشلة بالزحف نحو باب المندب.

إب نيوز
الأربعاء, 15-يونيو-2016

سقط العشرات من القتلى والجرحى في صفوف المجاميع المسلحة الموالية لحلفاء التحالف، الأربعاء، في المناطق الواقعة على بوابة باب المندب الواقعة إدارياً ضمن محافظة تعز، فيما فر الكثير منهم، رغم الغطاء الجوي الكثيف من قبل الطيران.

واندلعت معارك عنيفة بين الجيش واللجان الشعبية من جهة، ومرتزقة العدوان من جهة أخرى، وسط تقدم كبير أحرزه الجيش واللجان باتجاه حدود باب المندب، بحسب ما اوضح مصدر عسكري .

وأكد المصدر، أن هذا التقدم جاء رغم قيام طيران تحالف العدوان السعودي بتنفيذ نحو 8 غارات بشكل متتابع استهدفت مناطق “شعب الجن”، والمناطق الواقعة على بوابة باب المندب، وكذا منطقة “الغريرة”.

وطبقاً للمصدر، فإن المقاتلين الموالين للسعودية ومعظمهم من التنظيمات الإرهابية المتشددة وكانوا يقاتلون في صفوف القاعدة، فرّوا عبر البر والبحر من الأماكن والمواقع القتالية.

وأشار إلى أن “العديد منهم سقط بين قتيل وجريح، خلال عملية التقدم النوعية للجيش واللجان”.

وخلال الأيام القليلة الماضية خاضت قوات الجيش واللجان مواجهات عنيفة ضد حلفاء التحالف في منطقة الحريقية الواقعة في الناحية الجنوبية لذباب.

والثلاثاء 7 يونيو، ذكر مصدر عسكري  أن وحدات الجيش واللجان تقدمت وأصبحت على مسافة قريبة من باب المندب، عقب هجوم شنته على مواقع حلفاء التحالف السعودي، أوقع العديد من القتلى والجرحى في صفوف الموالين للتحالف تم نقلهم إلى مركز صحي في منطقة “رأس العارة”. وطبقاً للمصدر، فإن الجيش واللجان أحكما طوقاً على حلفاء التحالف في منطقتي “شعب الجن” و”الشورة”.

You might also like