تفاصيل جديدة حول جريمة قتل لطالبة ” منى متفاح ” بالقاهرة.

إب نيوز 29_يونيو

قالت مصادر مطلعة في السفارة اليمنية في القاهرة أن المتهم بقتل الطالبة اليمنية في القاهرة منى مفتاح ألقي عليه القبض قبل 48 ساعة، وأعترف للمحققين المصريين بجريمته الساعة الخامسة تقريبا من عصر الثلاثاء 28 يونيو 2016م .

وأوضحت المصادر أن  المتهم يعمل سمسار شقق ( دلال ) حيث كانت الطالبة اليمنية قد إلتقته واتفقت معه على شراء شقة، وكان على علم بأنها أتت من اليمن بجزء من المبلغ المقرر كثمن للشقة. وقد اعترف بأن المبلغ كان 15 ألف دولار وأنه قام بسرقته.

وكانت مصادر مطلعة بالسفارة اليمنية في القاهرة كشفت لموقع ” يمني برس ” عن ألقاء القبض الليلة على المتهم بقتل وحرق ونهب الطالبة اليمنية / منى مفتاح في القاهرة .

وأوضحت المصادر أنه تم الإعلان رسميا عن القبض على قاتل الطالبة اليمنية منى مفتاح وهو مصري الجنسية. وأشارت المصادر إلى أن جريمة القتل جنائية بحتة بقصد السرقة ، مؤكدة أن الجاني سرق المرحومة مبلغ 15 ألف دولار كانت بحوزتها.

وقالت المصادر أن الطالبة اليمنية المجني عليها تبين انها استعانت بالجاني للبحث عن شراء شقة لها وحين أدرك الجاني أن لديها مبلغ كبير من المال عمد إلى تنفيذ جريمته البشعة بحق المجني عليها .. تفاصيل أوفى ترد تباعاً .

You might also like