إب رفضت الإنجرار !!

إب نيوز 21 يوليو

 

أحمد الحبيشي

محافظة إب رفضت الإنجرار الى حرب أهلية على الأرض بغطاء جوي سعودي وأموال مدنسة ، بفضل وعي أبنائها وبناتها ونخبها السياسية والثقافية.

تعز سقطت في مستنقع هذه الحرب التي خططت لها ومولتها مملكة آل سعود ، وشاركت فيها اسرائيل واريتريا والقاعدة وداعش وشركات اميركية متخصصة بتوريد المرتزقة.

مئات الملايين من الدولارات صرفت من أجل تشغيل ماكنة سحق العظام البشرية وحنفيات الدماء المسفوكة ، وذهب جزء كبير من هذه الأموال الى جيوب وحسابات مصرفية في الداخل والخارج ، بعد ان تم تدمير تعز ودعشنتها وقتل وسفك دماء وتشريد عشرات الآلاف من أبنائها وبناتها وأطفالها ، ورمي مئات الجرحى على حواشيها.

محافظة إب سجلت بفضل وعي رجالها ونسائها ومشائخها ومثقفيها موقفا وطنيا ومدنيا أنقذها من مصير مأساوي مماثل لما حدث لمدينة تعز.

نحن الآن في مرحلة فاصلة تستوجب إدانة أدعياء الوطنية والمدنية والتقدمية والنخب المأزومة والأحزاب الساقطة وكل المساطيل الذين يقتلون تعز يوميا ، ويستقوون بالدعم العسكري والمالي السعودي الذي لن يطول ، ويتسولون العار على أبواب قصور الأمراء في مملكة آل سعود ، ثم يبيعون ما يحصلون عليه من صدقات باسم تعز في أسواق الرياض وجدة والقرن الافريقي من أجل تعظيم ثرواتهم الحرام.

هؤلاء الأفاقون من أبناء تعز وأحزابها الساقطة هم سبب مأساتها ، بعد ان نزعوا عنها مدنيتها ، وسلموها لسكاكين الدواعش وذئاب الظلام.

تموت تعز يوميا ، وتغرق في الدماء نهارا وليلا ، ويهرب منها النازحون وتتوقف فيها عجلة البناء والتنمية ، فيما تستقبل اب نازحي تعز وتمنحهم الأمن والأمان وفرص العمل والتعليم والحياة الكريمة. . من صفحته على الفيس بوك

You might also like