صلاح يجتمع بمحافظة إب بأبناء المحافظة لمناقشة هموم واحتياجات المحافظة

صلاح يجتمع بمحافظة إب  بأبناء المحافظة لمناقشة هموم واحتياجات المحافظة

 

إب نيوز 24 يوليو 2016  عقدت السلطة المحلية يوم أمس السبت بمحافظة إب لقاء تشاوري برئاسة المحافظ عبد الواحد صلاح تحت شعار ” تعزيز روابط التلاحم والإصطفاف الوطني وتحصين وتوحيد الجبهة الداخلية لأبناء محافظة إب بمختلف مكوناتهم وإنتمائاتهم وأطيافهم “.

ناقش اللقاء بحضور قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبدالله الحاكم وأبناء مديريات العدين ومذيخرة والحزم والفرع وحبيش والقفر ومدراء عموم المديريات وأعضاء المجالس المحليه والشخصيات الإجتماعية، هموم وتطلعات أبناء المديريات وإحتياحاتهم الضرورية.

وفي اللقاء قال محافظ إب ” إن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات التشاورية التي ستعقدها السلطة المحلية مع مختلف مديريات المحافظة والشخصيات الإجتماعية لمناقشة هموم واحتياجات المديريات “.وأشار إلى أهمية اللقاءات التشاورية لتدارس الأوضاع ومعالجة المشاكل والقضايا وتوحيد الجهود إزائها خصوصا فيما يتعلق بالعدوان الغاشم على الوطن .

وأكد المحافظ صلاح ضرورة إصطفاف أبناء المحافظة للحفاظ على ما تحقق خلال الفترة الماضية .. وقال ” لن نسمح لأي كان العب بأمن واستقرار المحافظة لأنها كانت ولازالت محافظة السلام ” .

ولفت إلى أن حكمة أبناء إب واستيعابهم للمؤامرات والأخطار التي تحدق بالبلاد ساهم في تجنيب المحافظة الفوضى والعنف وإراقة الدماء .. مشيدا بجهود الجميع من علماء ومثقفين ومشائخ ووجهاء وشباب ومنظمات مجتمع مدني في الحفاظ على امن واستقرار المحافظة.

وجدد التأكيد على أن أبناء محافظة إب سيظلون على موقفهم الثابت والمبدئي الرافض للعدوان ودعوات الإنقسام والتشرذم والشتات وكل الافكار والمشاريع الهدامة التي تحاك ضد الوطن .

وحث محافظ إب الجميع على مزيد من اليقظة والصمود والثبات حتى يتحقق للوطن كلما يصبوا إليه بعيدا عن التدخلات الخارجية التي أضرت بمصالح الوطن .

فيما دعا قائد المنطقة العسكرية الرابعة إلى فتح صفحة جديدة يشارك فيها الجميع .

وشدد على أهمية الدور الذي يجب أن تضطلع به النخب وأعضاء السلطة المحلية والعقال والوجهاء للعمل على ضمان أمن واستقرار المحافظة والإسهام في تعزيز وتوثيق العلاقة مع الجهات المعنية واللجان الشعبية وبما يخدم المصلحة العامة وحل الإشكاليات وقطع الطريق لمن يستغل الناس.

وأشاد بوعي أبناء المحافظة والتفافهم خلف الجيش واللجان الشعبية والذي أثمر في استقرار وأمن المحافظة .

وخلال اللقاء تحدث عدد من الحاضرين عن تصوراتهم إزاء مختلف القضايا ووحدة الصف ومواجهة العدوان ومعالجة المشاكل التي تعاني منها المحافظة.

وأكد المشاركون دعمهم ومساندتهم للجيش واللجان الشعبية المرابطين فى مختلف الجبهات للدفاع عن عزة وكرامة أبناء الوطن

واستعدادهم التضحية في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره ومواجهة العدوان ومخططاته.
FB_IMG_1469379652815FB_IMG_1469379662620FB_IMG_1469379640055FB_IMG_1469379672879

You might also like