هيئة الأوقاف بالبيضاء تحيي الذكرى السادسه عشر لرحيل الإمام مجد الدين المؤيدي

 

اب نيوز – البيضاء

أحيّت الهيئة العامة للأوقاف بمحافظه البيضاء، في مدينة رداع الذكرى السادسه عشر لرحيل العلامة مجد الدين المؤيدي تحت شعار ” الإمام مجد الدين مسيرة علم وجهاد”

وخلال الفعالية التي أقيمت بمناسبة يوم العلم والعلماء بحضور كوكبة من العلماء، أوضح مدير عام مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة البيضاء القاضي عبدالرحمن الديلمي أن إحياء هذه الذكرى هو إحياء للقيم والمبادئ والأثر العظيم الذي تركه العلامة المؤيدي.

وأشار إلى سيرة وحياة المجتهد والزاهد العلامة مجد الدين المؤيدي العلمية ومواقفه التي تبناها بالاهتمام بالعلم ونشره لهذه الأمة وتنويرها وتوحيد كلمتها ولم شملها ونبذ الفرقة وتعزيز روح المحبة والتسامح والإخاء.

فيما اوضح القاضي الديلمي الي بعض مناقب العلامة مجدالدين المؤيدي، وأكد على أهمية العلم والعلماء والإهتمام بهم ، مستعرضا محطات من حياة العلامة المؤيدي وما تميز به من صفات وسجايا ومناقب وفضائل وزهد وورع وتقوى وإيمان راسخ.

فيما استعرض رئيس وحدة العلماء بالمحافظة وامين عام جامعة البيضاء الدكتور محمد المولد دور ومكانة الإمام المجدد مجد الدين المؤيدي في إحياء العلم والحفاظ عليه في مرحلة يحاول فيها الأعداء طمس هوية الأمة.

وأكدا المضي على النهج الذي سار عليه لعلامة الراحل وما كان يمثله من فكر وخلق آل البيت عليهم السلام علماً وتقى وأمراً بمعروف ونهياً عن المنكر.

حضر الفعالية عدد من العلماء والأكاديميين ومدراء المكاتب التنفيذية ومدراء وموظفي مكتب الاوقاف

#الهيئة_العامة_للأوقاف_البيضاء
#عطاء_مصان_وإحسان_مستدام

You might also like