فعالية خطابية لأبناء مديريتي السدة والنادرة بإب إحياءً لذكرى استشهاد الإمام زيد ..

 

إب /نيوز ٢٧ محرم

نظم أبناء مديريتي السدة والنادرة بمحافظة إب اليوم، فعالية خطابية بذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام.

وخلال الفعالية ، أكد مدير عام مديرية النادرة عبدالجليل الشامي أن أبناء الشعب اليمني بمواقفهم المشرفة والبطولية والمستمرة والثابتة، عبروا عن حقيقة إيمانهم بالله وكتابه وبرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، ومحبتهم لله ورسوله ولأهل بيته.

وأشار إلى أن الشعب اليمني يحيي هذه المناسبات ويعبر بصدق عن وفائه لله ورسوله وأهل بيته الذين واجهوا ظلم و طغيان بني امية ومنهم الإمام زيد عليه السلام.

ولفت إلى أن أمريكا بعد عجز أدواتها عن إركاع الشعب اليمني، أتت بجيوشها واساطيلها لدعم مرتزقتها، لكن هذا الأمر لن يغير شيئا في المعادلة ولن يكسر إرادة الشعب اليمني.. مؤكداً أن شعب اليمن انتهج نهج أهل البيت وحبُب في قلبه الجهاد والاستشهاد ولن يركع لغير الله… مشددا على ضرورة التمسك الشعب اليمني بالمبدأ الذي خرج من أجله الإمام زيد .

فيما دعا مسؤول الوحدة الثقافية بالسدة مجدي الشامي إلى الاقتداء بالإمام زيد بن علي عليهما السلام، والسير على المبادئ والقِيم التي ضحى من أجلها لنصرة الحق والدين وتصحيح واقع الأمة، والدفاع عن المستضعفين ومقارعة الظالمين والطغاة ..

تخلل الفعالية بحضور أمين محلي السدة عبدالسلام الأغبري ومشرف السدة محمد المتوكل ومديرا أمن السدة العقيد علي الوشلي والنادرة العقيد قاف الهتار وقيادات تنفيذية وأمنية وتربوية، قصيدة معبرة عن الذكرى. .

You might also like