إب : لقاء برئاسة الديلمي وصلاح ، يناقش تعزيز التعاون بين الامن والنيابات لإنجاز القضايا غير الجسيمة ..

 

إب /نيوز ٨ صفر

ناقش لقاء قضائي بمحافظة إب اليوم ضم النائب العام الدكتور محمد الديلمي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح، سبل تعزيز التعاون بين النيابات والاجهزة الأمنية في سرعة أنجاز القضايا والفصل في القضايا غير الجسيمة .

وفي الاجتماع بحضور رئيسي محكمة الاستئناف القاضي محمد الشهاب ونيابة الاستئناف القاضي  عبدالرحمن النزيلي ورؤساء المحاكم ووكلاء النيابات ونائبا مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي والعميد عبده فرحان ، وجه النائب العام بحصر المساجبن المعسرين ومعالجة قضاياهم بالتنسيق مع أصحاب الحقوق .

وأكد على دور النيابات والأمن في معالجة قضايا الأعتداء على الأراضي وأتخاذ الأجراءات اللازمة لمعالجتها بالاضافة إلى دورهم في حل القضايا غير الجسيمة.

وأكد القاضي الديلمي حرص النيابة على تطبيق القانون والالتزام بالمدد القانونية للحبس ، والإفراج الشرطي عن السجناء المحكومين بعقوبة سالبة للحرية ممن امضوا ثلاثة أرباع المدة وثبت حسن سيرتهم وسلوكهم.

وأشاد بدور نيابة استئناف المحافظة في حل قضايا المواطنين وتقريب العدالة للجميع .

من جانبه أكد محافظ إب تقديم كافة الدعم والمساندة لتذليل عمل المحاكم والنيابات لتقوم بدورها بالشكل المطلوب ، مثمنا جهود السلطة القضائية في الفصل في القضايا المنظورة وتحقيق العدالة ، وكذا توجيهات النائب العام ودعمه للنيابات لإنجاز مهامها.

وأستمع القاء إلى ملاحضات وأراء المشاركين في اللقاء حول عدد من القضايا المتصلة بعمل النيابات والأشكاليات التي تعترض أداءها وأتخذ بشأنها المعالجات اللازمة .

You might also like