لجنة المناقصات بإب تقر (17) مشروعا في قطاع الأشغال العامة والطرق ..

 

إب /نيوز ١٢ صفر

أقرت لجنة المناقصات بمحافظة إب في اجتماعها اليوم برئاسة امين عام المجلس المحلي نائب رئيس اللجنة امين الورافي ، الدراسات والمواصفات لعدد (17) مشروعا في قطاع الاشغال العامة والطرق ..

وشملت المشاريع إعادة تأهيل ورصف عدد من الشوارع الهامة بمركز المحافظة ..

وخلال الإجتماع اوضح الورافي أن هذه المشاريع الحيوية تم إعداد الدراسات والتصاميم الهندسية والفنية لها مدرجة ضمن خطة السلطة المحلية للعام الجاري 1445 هجرية .. مشيرا إلى ان هذه المشاريع تأتي في إطار اهتمام القيادتين الثورية والسياسية وحرصهما على تنفيذ مشاريع البنية التحتية بالمحافظة خاصة ان هذه المشاريع تهدف إلى إعادة تأهيل شوارع حيوية هامة تضررت كثيرا بفعل توقف أعمال الصيانة لفترات طويلة نتيجة العدوان والحصار ..

وشدد على ضرورة الإسراع في تنفيذ هذه المشاريع وفقا للبرنامج الزمني الذي حدد لكل مشروع وعبر وحدة المشاريع المركزية بالمحافظة وبالتنسيق بين اللجنة الفنية ومكتب الأشغال ..

حضر الإجتماع رئيسا لجنة الخدمات بشير المغني والشؤون الإجتماعية أمين القاسم ورئيس اللجنة الفنية عصام المخادري ومديرا مكتبي الاشغال إبراهيم الشامي والإعلام عبدالباسط النوعة ومدير وحدة المشاريع خالد الصلاحي وعدد من المعنين في المكاتب ذات العلاقة ..

 

You might also like