مناقشة الترتيبات الجارية لاستكمال تزيين المنشآت السياحية بإب استعداد للمولد النبوي 

إب نيوز ١٣ صفر

ناقش اجتماع بمحافظة إب اليوم، الترتيبات الجارية لاستكمال أعمال تزيين وإنارة المنشآت السياحية ضمن برنامج المحافظة للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة غانم عوسج، ونوابه والكوادر الوظيفية بالمكتب، مهام اللجان الميدانية في متابعة أعمال التزيين والإنارة في كآفة المنشآت السياحية لإظهارها بحلة بهيجة تعكس عظمة ومحبة الرسول الأعظم ومكانته في نفوس اليمنيين.

وتطرق الاجتماع الى الأنشطة والفعاليات المصاحبة للمناسبة، ودور القطاع السياحي بالمحافظة في إبراز المظاهر الاحتفالية وإنجاح الفعاليات المركزية التي ستقام في ذكرى ميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين.

واوضح مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة، أن إحياء اليمنيين لمولد الرسول اﻷعظم هو نهج إتبعوه منذ بداية الدعوة الإسلامية .. مشددا على ضرورة تزيين كآفة المنشآت السياحية بالمحافظة بما يعبر عن الفرحة والابتهاج بقدوم هذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأكد غانم، أن الاستعدادات والمشاركة الواسعة في الاحتفاء بهذه المناسبة تؤكد الارتباط الوثيق بالرسول المصطفى، وتجسد الهوية الإيمانية للشعب اليمني .. حاثا الفرق الميدانية على استكمال كآفة أعمال التزيين في المتبقية بمختلف أنواع الزينة والأضواء واللافتات والشعارات الخاصة بالمناسبة.

You might also like