وزير الأشغال يرأس اجتماعا موسعا لمكتب الأشغال بإب

 

إب /نيوز ١٣ صفر

ناقش اجتماع بمحافظة إب اليوم برئاسة وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق، سير العمل بمكتب الأشغال بالمحافظة ومستوى تنفيذ خطته للعام ١٤٤٥ه‍ـ.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس إبراهيم الشامي، ونوابه ومدراء الفروع والمناطق، أعمال الشق التي يشرف عليها المكتب في وحدات الجوار الجديدة، ورفع الاسواق العشوائية من الشوارع وإزالة المخالفات للمخططات العمرانية، وكذا أعمال صحة البيئة والتجهيزات التي يقوم بها المكتب بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف.

وفي الاجتماع ثمن الوزير مطلق الجهود المبذولة من قبل مكتب الأشغال لإزالة مخالفات البناء وإزالة العشوائيات بمركز المحافظة والمديريات.

وأوضح أن هناك جهود حثيثة من قبل مكتب رئاسة الجمهورية ووزارتي الإدارة المحلية والأشغال لتحسين أداء مكاتب الأشغال والتنسيق المستمر مع السلطة المحلية لمعالجة الصعوبات التي تواجه تلك المكاتب لتجنب التدخل في أعمالها، والالتزام بتنفيذ قانون البناء ولائحته التنفيذية واللوائح المعدة من قبل وزارة الأشغال.

وأكد وزير الأشغال ضرورة إزالة مخالفات البناء والعشوائيات والعمل وفقاً للمخطط العام والحفاظ على الحجوزات.

فيما أشار مدير مكتب أشغال المحافظة إلى الترتيبات الجارية لإحياء ذكرى المولد النبوي من خلال تجهيز الساحات والزينة وإنارة الشوارع.. مثمناً دور قيادة وزارة الأشغال والسلطة المحلية في مساندة المكتب في تنفيذ المهام الموكلة إليه.

You might also like