إب : عرض كرنفالي طلابي في ذي السفال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

إب /نيوز ٢٦ صفر

شهدت مديرية ذي السفال بمحافظة إب ، اليوم عرض كرنفالي طلابي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم .

وخلال العرض الكرنفالي بحضور مساعد قائد المنطقة العميد محمد الخالد ، أكد وكيل المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب ، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي، للتأكيد على ارتباط الشعب اليمني برسول الرحمة صلوات الله عليه وآله وسلم مستعرضا بعضا من المحطات المشرقة والسيرة المحمدية العطرة لخاتم الأنبياء والمرسلين عليه وعلى آله الصلاة والسلام .

وأشار إلى أن من ثمار حب الرسول والاقتداء به والسير على نهجه ما يتجلى اليوم من صمود وثبات وانتصار خلال معركة المواجهة لقوى العدوان .. منوها إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي، يسهم في تكريس الثقافة القرآنية والتأسي والإقتداء بأخلاق النبي صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله وصفاته، والقيم التي حملها ..

ونوه إلى أن الاحتفاء بالنبي ليس جديدا على أبناء محافظة إب فقد كانت هذه المحافظة السباقة منذ مئات السنوات بالإحتفاء وإحياء المولد الشريف ولهذا الغرض خُصصت الكثير من الأوقاف الخاصة بالمولد ..

حضر العرض الكرنفالي مديرا هيئة المساحة والاراضي بالمحافظة زايد بدير ومؤسسة المياه كمال القطني ، ومدير مديرية ذي السفال عبدالرحمن وجيه الدين ، ونائب مشرف المديرية الدكتور نجيب الكامل ..

You might also like