فعاليات بريف إب والفرع والحزم إبتهاجا بقدوم المولد النبوي الشريف ..

 

إب /نيوز ٢٦ صفر

نُظمت في القطاع الغربي بمديرية ريف إب ، فعالية خطابية ابتهاجا بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف 1445 هجرية ..

وخلال الفعالية اوضح وكيل المحافظة قاسم المساوى ان هذه المناسبة تمثل محطة من محطات العزة والكرامة وتجديد الإرتباط وتعميق الولاء لله ورسوله صلوات الله عليه وعلى آله ..مشيرا إلى ان الإحتفاء بهذه الذكرى يغيض أعداء هذه الأمة الذين يخشون من عودة المسلمين وارتباطهم بمصادر قوتهم الرسول الاعظم والقرآن الكريم ..

وألقيت كلمات من قبل مشرف المديرية علي خرصان ومسؤول انصار الله في المربع الغربي بالمديرية علي الهتار ومدير إرشاد المديرية محمد الرعوي ، أكدت في مجملها أهمية الاستفادة من هذه المناسبة في تعزيز الروحية والهوية الإيمانية وتزكية النفس وربطها بالرسول الاعظم والإقتداء به في أخلاقه وشجاعته وحكمته وعظمته ..

،، وأقيمت في مديرية فرع العدين بمحافظة إب فعالية احتفائية بذكرى ميلاد سيد الأولين والآخرين محمد صلوات الله عليه وعلى آله ..

وفي الفعالية بحضور مدير المديرية جمال المزحاني ، أوضح مسؤول التعبئة العامة بمديريات المربع الغربي في المحافظة حسين المؤيد ، أن الرسول الاعظم قاد هذه الامة إلى العزة والكرامة والريادة بين الأمم .. مشددا على ضرورة العودة الصادقة إلى الطريق التي رسمها لنا رسول الله عليه وعلى آله الصلاة والسلام والتي فيها النجاة والقوة لهذه الأمة وقدرتها على التغلب والإنتصار لكافة قضاياها ومؤامرات أعداءها ..

وشهدت مديرية حزم العدين كذلك فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى مولد النور والضياء محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام ..

وتحدث خلال الفعالية مدير المديرية زكريا المساوى ومسؤول التعبئة العامة حسين المؤيد ، عن عظمة الرسالة والصفات المحمدية والسيرة النبوية العطرة التي صنعت أمةً عزيزة وقوية مرتبطة بالله ومعتزة بدينها الإسلامي الذي وصل ارجاء المعمورة ..

وحث المساوى والمؤيد على أهمية التفاعل والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية الواسعة في الثاني عشر من ربيع الاول القادم في ساحة الرسول الأعظم بالعدين ..

وبدوره شدد مدير ارشاد المديرية أصيل التويتي على ضرورة ابراز المظاهر الفرائحية والزينة والإبتهاج بهذه المناسبة على مستوى كل عزلة وقرية ومنزل ..

You might also like