فعاليتان في جبلة والسدة بإب ابتهاجا بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف ..

 

إب /نيوز ٢٦ صفر

نُظمت في مديرية جبلة بإب فعالية خطابية ابتهاجا بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والتسليم ..

واوضح عضو مجلس الشورى عبدالخالق المتوكل ، أن ابناء مديرية جبلة كانوا ولازالوا مستمرين في الإحتفاء بهذه المناسبة العظيمة ولم يتأثروا كثيرا بالثقافات المغلوطة والفكر الوهابي الذي حرم الإحتفاء بهذه المناسبة وحلل الإحتفال بأعياد الأعداء تنفيذا لأجندات اليهود والنصارى ..

وخلال الفعالية بحضور أعضاء مجلس الشورى عبده الشاوش وعادل دماج ونبيل عبدالعزيز الحبيشي ، أشاد مدير المديرية محمد المريسي ومشرف المديرية سلطان الشاجع ووكيل نيابة جبلة القاضي إبراهيم الفلاحي ، بحرص وتفاعل ابناء وقيادة هذا الشعب مع هذه المناسبة العظيمة واحتفاءهم الواسع برسولهم الكريم صلوات الله عليه وعلى آله وبصورة لا يمكن أن تجد لها مثيل بين سائر الشعوب والبلدان العربية والإسلامية .. داعين كافة شرائح وتيارات المجتمع كبارا وصغارا إلى الاحتشاد المشرف إلى ساحات المولد النبوي يوم الثاني عشر من ربيع الأول ..

حضر الفعالية مستشار رئاسة الوزراء حميد عنتر ونائب مدير عام مكتب التربية محمد لطف المتوكل وجمع من الشخصيات والوجاهات الإجتماعية .

،،، كما ونظم عدد من احفاد بلال بمديرية السدة فعالية خطابية ابتهاجا وفرحا بذكرى مولد سيد الخلق أجمعين محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام ..

وتحدث مدير المديرية مجاهد عامر عن فضائل وخصال وأخلاق الرسول الأعظم وسيرته النبوية التي جعلته افضل الخلق وأنجح قائد عرفته البشرية .. مشيرا إلى أن احياء هذه الذكرى يكون بالارتباط والإتباع لهذا القائد العظيم والإقتداء به قولا وعملا ..

وألقيت كلمة باسم أحفاد بلال بالمديرية ألقاها صالح الآنسي ، شددت على ضرورة أن تعم البهجة والسرور كافة المناطق والقرى وحتى المنازل لنغرس في نفوس أبنائنا معاني الإقتداء والحب لرسول الله عليه وآله الصلاة والسلام ..

ونوه بأهمية الإحتفاء بذكرى مولد الرسول الكريم والرسالة القوية التي تحملها لكل أعداء الأمة الذين يحاولون عبثا إبعاد أمة محمد عن محمد صلوات الله عليه وآله ..

You might also like