تدشين حملات نظافة في المواقع السياحية بإب احتفاءا بذكرى المولد النبوي

إب نيوز ٢٧ صفر

دشن صندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب اليوم، حملات النظافة في المواقع السياحية في إطار استعدادات المحافظة ﻹستقبال ذكرى المولد النبوي الشريف.

تستهدف الحملات التي يشارك في تنفيذها مكتب السياحة بالمحافظة ، تنظيف المواقع السياحية لإبراز المظاهر الاحتفالية بميلاد سيد البشرية محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال تدشين الحملة في موقع شلال المشنة السياحي المطل على مدينة إب، أكد مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة غانم عوسج ، أن تنفيذ مثل هذه الحملات  في المواقع السياحية يأتي ترجمة لتوجيهات قائد الثورة بالحفاظ على النظافة وإبراز مظاهر الفرح والابتهاج بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد عوسج ، أهمية ترسيخ القيم والمبادئ والأخلاق المحمدية في النفوس، والإقتداء بالرسول الكريم في الحفاظ على النظافة والبيئة .. مشيدا بجهود صندوق النظافة في إبراز الوجه الجمالي للمحافظة بما يليق بعظمة المناسبة ومكانة صاحبها صلى الله عليه وآله وسلم في نفوس اليمنيين.

فيما أوضح نائب مدير عام صندوق النظافة بالمحافظة محمد رشيد المنصوب ، أن الحملة تأتي في إطار خطة الصندوق للاستعداد وتهيئة المحافظة بشكل عام، والمواقع السياحية بشكل خاص للاحتفال بالمولد النبوي الشريف .. مبينا أن الحملة تمكنت من رفع 20 طنا من المخلفات والأتربة المكدسة في موقع شلال المشنة بمشاركة 25 عامل نظافة وثلاث معدات تابعة للمنطقة الثانية.

وشدد المنصوب ، على أهمية الاحتفال بهذه الجليلة لتعزيز الارتباط بالرسول الأعظم والاقتداء به قولا وعملا .. مؤكدا الحرص على إبراز المحافظة بالمظهر اللائق والمشاركة الفاعلة في انجاح الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف.

شارك في تنفيذ الحملة نائب مدير عام مكتب السياحة عبدالقادر البخيتي ، ومدير المنطقة الثانية نظافة نبيل القاضي ، ومشرفي ومراقبي المنطقة .

You might also like