فعاليات و أنشطة بريف إب والظهار وحبيش في ذكرى مولد المصطفى ..

فعاليات و أنشطة بريف إب والظهار وحبيش في ذكرى مولد المصطفى ..

إب /نيوز ٢٩ صفر

نظم مكتب التربيه والتعليم في مديرية ريف إب فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي على آله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

استعرضت كلمات الفعالية جانبا من السيرة النبوية العطرة وموقع اليمنيين في نصرة الدين الإسلامي والنبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم والتضحيات التي يقدمونها في سبيل الله والدفاع عن الدين والرسول الكريم.

وأكدت أن الاحتفاء بذكرى مولد الرسول في ظل هذه المرحلة التي تواجه فيها الأمة الإسلامية جملة من التحديات والإساءات المتكررة لرموزها ومقدساتها، يعتبر رداً عملياً يبرز مكانة كتاب الله وعظمة رسوله في وجدان أبنائها.

،،، وفي مديرية الظهار نظمت شرطة المديرية فعالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1445 هجرية .

وفي الفعالية بحضور مدير مديرية الظهار حميد المتوكل وأمين محلي الظهار عبدالله الخولاني ومدير أمن المديرية العقيد محمد السبتاني أكدت كلمة منتسبي شرطة المديرية التي ألقاها العقيد أمين شبجة ضرورة إظهار حب النبي صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله لتحقيق العزة والرفعة خاصة في ظل ما تواجهه الأمة من هجمة شرسة، وانقلاب على الله والإسلام.

فيما بين نائب مدير التربية بالمحافظة محمد المتوكل أن العمل بالنهج المحمدي هو السبيل الوحيد لتحقيق رفعة وعزة الأمة.. حاثة على الإقتداء برسول الله صل الله عليه وآله وسلم والتحلي بصفاته وأخلاقه وترسيخ قيم ومبادئ رسالته في النفوس وتطبيقها في الواقع العملي لما فيه صلاح الدين والدنيا.

،،، كما نظمت الوحدة الإجتماعية في مديرية حبيش فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي على آله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور مستشار المحافظة بشير راجح ومدير المديرية محمد الفرح أكد مسؤول الوحدة الإجتماعية بالمديرية عبدالملك شباع أن الاحتفال بالمولد النبوي في تعزيز الصمود والثبات، وترسيخ الهوية الإيمانية، وإيصال رسالة لأعداء الأمة مفادها أن اليمنيين متمسكون بمبادئ وقيم وأخلاق رسول الله محمد – صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

وأستعرض دلالات إحياء مولد رسول الله، والقيم والأخلاق والمبادئ المحمدية، وما يقوم به أعداء الامة من استهداف لمقدسات المسلمين، وما يجب للتصدى لها.

وشدد على إحياء الفعاليات والاهتمام بأعمال التزيين، وكتابة العبارات الخاصة بذكرى المولد النبوي الشريف، والتحشيد الجماهيري الكبير والحضور المشرف، والمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية.

You might also like