الشؤون الإجتماعية والصناعة بإب في فعالية مشتركة ابتهاجا بذكرى المولد النبوي ..

 

إب /نيوز ٣٠ صفر

أقام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومكتب الصناعة والتجارة وعدد من منظمات المجتمع المدني بمحافظة إب، فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة قاسم المساوى، أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي، من أجل تعظيم الرسول الكريم والاتباع والاقتداء به وبسيرته النبوية العطرة ..

وشدد على أهمية تعزيز قيم الإحسان والتكافل الإجتماعي بين ابناء هذا البلد إقتداءً برسول الله وعملاً بتوجيهاته وسيرا على منهاجه وأخلاقه … مستعرضا جانبا من سيرة الرسول الاعظم و الارتباط التاريخي لليمنيين برسول الله ونصرتهم له والدفاع عن الدين والرسالة المحمدية..

وأشار مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة نبيل المرتضى، إلى حاجة الأمة إلى العودة إلى الله والتمسك بالرسالة المحمدية الصحيحة.. معتبرا ذكرى المولد النبوي محطة للتزود بهدى الله والتعرف على السيرة النبوية العطرة.

بدوه تطرق المستشار برئاسة الوزراء حميد عنتر، إلى ما تتعرض له الأمة من حرب شرسة من قبل أعداء الإسلام واهمية الاحتفال المشرف واللائق بالمولد النبوي الشريف لتأكيد التمسك بالنبي الخاتم ..

You might also like