جامعة إب : استكمال الترتيبات اللازمة للإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف

إب نيوز ٢ ربيع الأول

عقد اليوم بجامعة إب إجتماعا موسعا لمناقشة التحضيرات النهائية لإقامة الإحتفال الكبير بمناسبة المولد النبوي الشريف بمشاركة كافة منتسبي الجامعة من الأكاديميين والإداريين والطلبة صباح يوم غد الإثنين الموافق ٣ ربيع الأول ١٤٤٥هجري.

وفي الإجتماع شدد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي على أهمية المشاركة الفاعلة في هذه المناسبة العطرة التي يمكن من خلالها رسم صورة مشرفة تعكس إبتهاج صروح العلم بالرحمة المهداة محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم .

موضحا في معرض كلمته أهمية إشهار هذه المناسبة العطرة خاصة في ظل الهجمة الشرسة على رموز ومقدسات الأمة من قبل قوى الإستكبار العالمي .

محذرا من مخاطر الحرب الناعمة التي تهدف إلى إبعاد الشباب عن المنهج القويم الذي جاء به النبي الكريم صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

تخلل الإجتماع جملة من المداخلات والنقاشات ذات الصلة بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي والنائب للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف ومساعده الأستاذ نبيل الورافي وعمداء الكليات والمراكز ومدراء العموم وممثلي الملتقيات الأكاديمية والإدارية والطلابية.

كتب علي العمري.

You might also like