فعاليتان في جبلة والمربع الغربي بإب إحياءً لذكرى مولد المصطفى ..

إب /نيوز ٢ ربيع الأول

نُظمت في عزلتي المكتب والمعشار بمديرية جبلة ، اليوم، فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية علي النوعة ومدير المديرية محمد المريسي ألقيت عدد من الكلمات ، أكدت في مجملها ، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي، لتعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان وقوى الاستكبار .. مشيرة إلى أن هذه المناسبة تعد أهم المناسبات ولذلك ينبغي إعطاءها حقها من حيث التنظيم ومظاهر الفرح والإبتهاج ، وترسيخها في وجدان الأجيال تعظيما وحبا واقتداءً برسول الامة وقائدها صلوات الله عليه وعلى إله وسلم ..

واعتبرت الكلمات المولد النبوي الشريف محطة تربوية وإيمانية وتعبوية لترسيخ الارتباط بالرسول الكريم والتأسي به والاقتداء بسيرته والتمسك بمنهجه القويم.

،،، إلى ذلك ناقش اللقاء التعبوي الأول لمجلس التلاحم الشعبي القبلي بمديريات المربع الغربي الجهود المجتمعية في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف والتحشيد للفعالية المركزية.

ركّز اللقاء، بحضور وكيل أول المحافظة رئيس مجلس التلاحم القبلي عبدالحميد الشاهري ووكيل المحافظة جبران باشا على دور القيادات الرسمية والمجتمعية والمشايخ والوجهاء في التحشيد للمشاركة في إحياء فعاليات المولد والتحشيد للفعالية المركزية.

وفي اللقاء، أكد الوكيل الشاهري ضرورة التفاعل الواسع لجعل هذه المناسبة محطة إيمانية لما تحمله من دلالات ورسائل تعكس الارتباط برسول الأمة، والسير على نهجه والاقتداء بأخلاقه، وتعزيزا للصمود والقيم والمبادئ التي اتسم بها نبي الإنسانية.

واعتبر إحياء هذه الذكرى العظيمة على نطاق واسع خطوة مهمة لتأكيد التمسك بالنبي وإغاضة الأعداء وإفشال مؤامراتهم الرامية لفصل الأمة عن نبيها .. معبرا عن حاجة الامة للإقتداء برسول الله والسير على نهجه والارتباط به للخروج من حالة الاستكانة والتشتت إلى حالة الوحدة والقوة وتوحيد الصفوف ضد الاعداء المتربصين والحاقدين على الإسلام وأهله ..

You might also like