إب : أبناء دار القدسي والراكزة بالمشنة وبني عاطف بالسبرة يحييون ذكرى المولد النبوي ..

>

 

إب /نيوز ٤ ربيع

نظم أبناء حي دار القدسي والراكزة في مديرية المشنة بإب اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية بحضور مدير شعبة الإستخبارات العسكرية بالمحافظة العميد عبدالواسع شداد ، شدد مدير المديرية علي البعداني ، على التفاعل الكبير مع الأنشطة والفعاليات التحضيرية وصولا الى المشاركة الحاشدة في الساحة المركزية للمحافظة.

وأكد أهمية الحديث عن سيرة الرسول الأعظم ومنهجه ورسالته السامية وتقييم واقع الأمة، واستلهام الدروس والعبر من السيرة النبوية والاقتداء بالنهج المحمدي.

وأشار إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف عليه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، محطة لتجديد الولاء لرسوله والاقتداء بسيرته العطرة وتجسيد قيمه وأخلاقه وإحسانه قولاً وعملاً.

تخللت الفعالية قصائد الشعرية وبرع شعبي.

،،،، إلى ذلك نظم أبناء عزلة بني عاطف بمديرية السبرة اليوم، وقفة شعبية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأكد المشاركون في الوقفة، التمسك بالرسول قائدا ومعلما وقدوة ومثلا أعلى في كل مجالات الحياة والجهوزية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بكل زخم وبصورة لم يسبق لها مثيل.

وأكدوا أهمية التأسي بالنبي الخاتم، وسيرته العطرة في واقعنا العملي كواجب ديني وأخلاقي، وترجمة أفعاله وأقواله وتحركه لمواجهة الظالمين والمشركين والفاسدين.

وأشار بيان صادر عن الوقفة إلى أهمية ترسيخ القيم والهوية الإيمانية والتوحد في وجه أعداء الأمة والذود عن حياض الدين والعودة الصادقة إلى الله ورسوله الكريم ..

ودعا البيان إلى المشاركة الواسعة في فعاليات المولد النبوي، وإنجاح الفعالية المركزية التي ستقام يوم الثاني عشر من ربيع الأول احتفاءً بالمناسبة.

 

You might also like