تدشين حملات نظافة في جبلة والسياني وفعالية طلابية بريف إب في ذكرى المولد النبوي .

 

إب /نيوز ٤ ربيع الأول

دشنت في مديريتي جبلة والسياني بمحافظة إب اليوم، حملة نظافة ضمن الترتيبات للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد المشاركون في الحملتين إلى ضرورة إظهار البهجة والسرور بهذه الذكرى العطرة في جميع جوانب الحياة الاجتماعية منها والثقافية لتكون هذه الذكرى رسالة واضحة للعالم أجمع تظهر صمود الشعب اليمني في وجه العدوان.

وحث المشاركون على تفعيل الدور الرسمي والمجتمعي للتعاون مع عمال النظافة وعدم رمي المخلفات في الشوارع.. لافتين إلى أهمية الحملة في توعية المجتمع بأهمية النظافة والحد من الممارسات الخاطئة التي تعيق أعمال وجهود رفع المخلفات.

واعتبر المشاركون استقبال ذكرى مولد الرسول الاعظم بهذه الحملة تعكس مدى الإبتهاج والحفاوة للمشاركة في احياء أعظم مناسبة لأعظم قائد في التاريخ وإحياء روح المبادرة في نفوس الناس.

،،،،،، وفي مديرية ريف إب نظم طلاب عزلتي منزل الشعراني وبني محرم  فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أوضحت الكلمات أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة وما تمثله من أهمية في توحيد مشاعر المسلمين في بقاع العالم؛ حبا للرسول وتعظيما لمكانته، وردا على الإساءات المتكررة التي تستهدف كتاب الله ورسوله، ومقدسات الأمة الاسلامية من قبل أعدائها.

وعبرت عن عظمة ذكرى المولد النبوي -على صاحبه أزكى الصلاة وأتم التسليم..لافتة إلى أهمية الذكرى في توحيد شمل الأمة وإعادتها إلى المسار الصحيح الذي تعرض للانحراف؛ بسبب الثقافات المغلوط والأفكار المسمومة.

وأكدت الكلمات ضرورة إنجاح فعاليات المولد النبوي لما تمثله من أهمية عظيمة تعكس مدى إرتباط الشعب اليمني بالنبي الكريم – صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله ..

You might also like