فعاليتان لشرطة حبيش ويريم بمناسبة ذكرى المولد النبوي

فعاليتان لشرطة حبيش ويريم بمناسبة ذكرى المولد النبوي

إب/نيوز ٥ ربيع الأول

نظمت شرطة مديرية حبيش في محافظة إب اليوم، فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأشارت كلمة الفعالية إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي يجسد الحب والارتباط بالرسول الكريم كعقيدة راسخة وسنة مؤكدة يعلن المسلمون من خلالها اعتزازهم وارتباطهم بالرسول دون أن يخالط ذلك أي شك.

ولفتت إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الذي اختاره الله لتبليغ الرسالة .. مبينة أن إحياء اليمنيين لذكرى مولده الشريف هو احتفال بالهوية الإيمانية والصمود في وجه العدوان …

،،، كما نظمت إدارة الشرطة وإدارة الأحوال المدنية وإدارة المرور في مديرية يريم بمحافظة إب، فعالية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

واوضحت كلمات الفعالية أن إحياء هذه المناسبة تعبيرا عن الحب والارتباط بالنبي الخاتم الذي أضاء الكون بمولده ونقل الأمة من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد ومن الظلمات إلى النور.

وأكدت أن هذه المناسبة تمثل محطة إيمانية للتزود بالقيم والأخلاق والمبادئ العظيمة للرسول الكريم والاطلاع بشكل أكبر على سيرته العطرة.. مشيرة إلى أن صمود الشعب اليمني وتضحياته خلال تسع سنوات تحت قيادة قائد الثورة تكللت بالنصر على قوى العدوان.

ودعت الكلمات إلى إستمرار الزخم الشعبي الكبير في حضور وإقامة الفعاليات والأنشطة المتنوعة وإبراز مظاهر الابتهاج بهذه المناسبة العظيمة ..

تخلل الفعالية قصائد شعرية وأناشيد معبرة عن مكانة الرسول الأعظم وخصاله وصفاته.

You might also like