إب : مسيرة طلابية بجبلة في ذكرى مولد الرسول الأعظم ..

 

إب /نيوز ٥ ربيع الأول

شهدت مديرية جبلة بمحافظة إب ، اليوم مسيرة طلابية ، احتفاءً بذكرى مولد الرسول الأعظم محمد ، عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

ورفع الطلاب في المسيرة التي حضرها وكيل المحافظة علي بن علي النوعة و نظمها مكتب التربية بالمديرية ، اللافتات والشعارات المعبرة عن الفرح والابتهاج بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وردد الطلاب شعارات وهتافات تؤكّد التمسك بالمنهج النبوي القويم، واتباع أوامر المصطفى عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام .

ودعوا إلى إحياء ذكرى المولد النبوي والاستفادة من هذه المناسبة في العودة إلى الله تعالى ورسوله الكريم .. داعين الجميع إلى المشاركة الفاعلة والتحشيد للفعالية الكبرى في يوم 12 من ربيع الأول.

وأكدوا اهمية الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الكريم لتعزيز الحب والولاء والانتماء للنبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم والسير على خطاه في مواجهة الأعداء وبناء الأمة في مختلف المجالات.

وأشار بيان صادر عن المسيرة إلى أن ذكرى المولد النبوي الشريف محطة تربوية سنوية تعزز الارتباط الوثيق بنبي الرحمة، وولاء أبناء الشعب اليمني له قولا وعملا.

وجدد البيان العهد بالمضي على النهج المحمدي والمسيرة القرآنية، والدفاع عن دين الله وكتابه ونبيه ومقدسات الأمة..داعيا إلى الاحتشاد الكبير والمشرف يوم الثاني عشر من ربيع الأول.

حضر الفعالية مدير المديرية محمد المريسي ومشرف المديرية سلطان الشاجع ..

You might also like