جامعة إب تقر حزمة من الأنشطة المساندة للشعب الفلسطيني وتبارك موقف القوات المسلحة المشرف

إب  نيوز ١٧ ربيع الثاني

عقد اليوم بجامعة إب لقاءا موسعا لمناقشة وإقرار حزمة من الأنشطة والفعاليات المساندة للشعب الفلسطيني والمنددة بالمجازر الوحشية التي يرتكبها العدو االصهيوني الغاشم .

وفي اللقاء أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي أن الموقف البطولي المشرف الذي أبدته القيادة العليا المجاهدة يحتم على كافة أبناء الأمة الوقوف صفا واحدا في مقارعة طواغيت العصر ومقاطعة منتجاتهم ورفض صنوف العمالة والتطبيع والإرتزاق.

موضحا في معرض حديثه أن هذه المحطة التأريخية التي تشهدها الأمة فضحت زيف أهداف العدوان الغاشم على اليمن وبينت الهدف الحقيقي الرامي إلى حماية الكيان االإسرائيلي من خلال إستهداف اليمن أرضا وإنسانا وقيادة وجيشا .

داعيا كليات ومراكز الجامعة إلى تنفيذ حزمة من الأنشطة والفعاليات المساندة للشعب االفلسطيني بشتى الوسائل والطرق الممكنة مع التشديد على إقامة وقفات منددة بجرائم الكيان االصهيوني وفعاليات ثقافية وتوعوية تساهم في تحصين الشباب من مخاطر الحرب الناعمة التي لاتقل خطورة عن حرب الأسلحة الفتاكة .

وقد أقر اللقاء خطة مزمنة لتنفيذ عدد من الأنشطة والفعاليات الداعمة للشعب الفلسطيني وفي مقدمتها فتح باب التطوع لإرسال أطباء للشعب الفلسطيني المحاصر وإقامة بازارات خيرية وخصم 20% من مستحقات قيادة الجامعة وقسط واحد تبرع من كافة الأكاديميين والإداريين لصالح أطفال غزة وتنظيم بطولات ثقافية ورياضية بإسم طوفااان ااالأقصى وإطلاق إسم فلسطين على إحدى القاعات الكبرى بجامعة إب .

وكانت جامعة إب قد أصدرت بيانا باركت فيه العمليات الشجاعة التي نفذتها القوات المسلحة ترجمة لتوجيهات القيادة العليا المجاهدة وحرصها على مساندة الشعب االفلسطيني ونصرة الأقصى المبارك .
داعية كافة أبناء الأمة والضمير الإنساني إلى الوقوف بحزم أمام الجرائم المتواصلة التي يرتكبها الصلف االصهيوني بحق الشعب االفلسطيني المقاوم .

حضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي والنائب للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف وعدد من القيادات الأكاديمية والإدارية والطلابية.

 

You might also like