تواصل أعمال إصلاح الشق والتوسعة في طريق جبل خضراء – نقيل العقاب استعداد لرصف الطريق بحبيش إب .

تواصل أعمال إصلاح الشق والتوسعة في طريق جبل خضراء – نقيل العقاب استعداد لرصف الطريق بحبيش إب .

إب نيوز ١٨ ربيع الثاني

واصل أبناء عزلة نقيل العقاب في مديرية حبيش محافظة إب إصلاح أعمال الشق والتوسعة للطريق المختصرة الرابطة بين منطقة عزلة جبل خضراء وقرى عزلة نقيل العقاب استعدادا لعملية رصف الطريق الذي سيخدم عدة عزل وقرى ومناطق كثيرة بمبادرة مجتمعية من قبل مستشار محافظ إب الشيخ عبدالعزيز العقاب وأبناء عزلة النقيل وفاعلين خير .

وخلال عملية الشق والتوسعة أكد مستشار المحافظ الشيخ عبدالعزيز العقاب إلى أنه قد تم شق الطريق وتأسيسه وافتتاحه من سابق .

وأوضح إلى أنه قد تم توفير عشرات الآلاف من الأحجار وكميات من الأسمنت استعدادا لرصف الطريق التي تربط العديد من القرى ذات الكثافة السكانية، ومختصرة لعزلة النقيل لتسهيل عمليات المواصلات وتخفيف الأعباء عن المواطنين

وشكر العقاب كل من تعاون من أبناء المنطقة وكل المتعاونين والمبادرين و من سيساهم إلى جانب أبناء المنطقة في رصف هذا الطريق الهام.

وأشاد بدور ابناء جبل خضراء من مشائخ وعقال ومواطنيين الذين سخروا أراضيهم لمرور الطريق والمعدات عندما تم شق هذا الطريق المختصر.

وكما وجه رسالة شكر لوزارة المالية وفي دائرة دعم المبادرات المجتمعية والأخوة في إدارة المديرية الذين يعملون على دعم ومباركة هذه الأعمال العظيمة والتي تنطلق من وحي ديننا الحنيف وقيمنا العظيمة وإرادة شعبنا اليمني وعزيمته رغم الظروف الصعبة .

You might also like