إب : وقفات في بعدان تضامنا مع الشعب والمقاومة الفلسطينية وتفويضا للقيادة الثورية ..

 

إب /نيوز ١٨ ربيع الثاني

أقيمت في مديرية بعدان بمحافظة إب وقفات قبلية تأييدا لعملية طوفان الاقصى والعمليات التي نفذتها القوة الصاروخية والطيران المسير للقوات المسلحة اليمنية في العمق الصهيوني نصرةً للمقاومة والشعب الفلسطيني ..

حيث أكد أبناء عزل بني عواض ودلال وبني منصور وجرانة ، ان الشعب اليمني جاهز للتحرك ونصرة أخوانه في فلسطين الذين يتعرضون لابشع الجرائم من قبل الصهاينة وبدعم من امريكا والغرب وبتواطئ من الانظمة العربية العميلة والمطبعة مع الصهاينة ..

واوضحت بيانات الوقفات أن النظام الأمريكي وكذا الأنظمة الغربية والانظمة العربية العميلة شريكة في كل جرائم هذا الكيان وحرب الإبادة التي يتعرض لها ابناء فلسطين عامة وابناء غزة بشكل خاص .. مشيرةً إلى أن عملية طوفان الأقصى مثلت إنجاز تاريخي أعادة الكرامة لابناء هذه الامة وكسرت عنجهية الصهاينة وداعميهم ..

واشادت البيانات بالموقف العظيم قولا وفعلا لقيادة الثورة ممثلةً بالسيد عبدالملك بدر الدين الحو ثي والذي أوفى بما وعد وقصف العمق الصهيوني بصواريخ ومسيرات يمنية ارعبت الصهاينة والامريكان والغرب وأحرجت الانظمة العربية والإسلامية ..

واستنكرت البيانات تلك المواقف المذلة والمخزية لكل الأنظمة العربية المطبعة مع الكيان الصهيوني والتي باتت في صف الصهاينة ضد اخوة العقيدة والعروبة في ارض فلسطين .. داعيةً لموقف وحراك شعبي واسع وكبير للضغط على تلك الانظمة بالكف عن خيانة دينها ومقدساتها ما لم فالثورة ضد تلك الانظمة باتت مشروعة ..

من جهته اوضح مدير المديرية مفضل الجلال ان الضربات اليمنية دعما للمقاومة الفلسطينية رفعت رأس كل يمني وعبرت عن عظمة القيادة الثورية التي كانت سباقة في هذا الدعم والمشاركة الفعلية نصرةً لاخواننا في فلسطين .. مشددا على ثبات الموقف المبدئي مع القضية الفلسطينية باعتبارها القضية الاولى والمركزية لدى الشعب اليمني المسلم الغيور على دينه ومقدساته ..

You might also like