صلح قبلي في قعطبة ينهي قضية قتل بين اولاد العمومة من آل الماطري دامت 18 عاما ..

 

إب /نيوز ١٨ ربيع الثاني

تمكنت وساطة قبلية من إنهاء قضية قتل بين اولاد العمومة من آل الماطري دامت 18 عاما في قرية حلان عزلة الشرنمة السفلى بمديرية قعطبة محافظة الضالع ..

وأعلن اولياء دم المجني عليه حزام عبدالله صالح الماطري العفو والتنازل عن الجاني نعمان محمد صالح الماطري ، تكريما للحاضرين من المسؤولين والوجاهات ولجنة الوساطة واستجابةً لدعوة القيادة الثورية باشاعة قيم التصالح والتسامح وحلحلة النزاعات والمشاكل والقضايا بين ابناء المجتمع لتعزيز اللحمة المجتمعية ..

وخلال الصلح بحضور مديرا مديريتي بعدان بإب مفضل الجلال والحشا بالضالع احمد سفيان ، اشاد القائم باعمال وكيل محافظة الضالع يعقوب سفيان بالخطوة الكريمة التي أقدمت عليها اسرة المجني عليها لطي صفحة التنازع والخلاف مع ابناء عمومتهم وإنهاء هذه القضية التي دامت ثمانية عشر عاما .. مثمنا الجهود الطيبة التي قامت بها لجنة الوسطاء والتي تكللت بالنجاح وإتمام هذا الصلح المبارك ..

وبدورهم عبر الوسطاء فاضل الماطري واحمد الماطري ومحمود القطيني واحمد صالح الماطري عن بالغ التقدير والإمتنان لأسرة المجني عليه وتقديرها للوسطاء وامتثالها لدعوة قيادة الثورة بهذه المكرمة التي تعبر عن أصالة هذه الاسرة وحرصها على الصلح وانهاء قضية تسببت في اختلاف مع ابناء عمومتهم لسنوات طويلة ..

You might also like