اختتام حملة التوعية بمقاطعة المنتجات الأمريكية والصهيونية في المنشآت السياحية بإب

اختتام حملة التوعية بمقاطعة المنتجات الأمريكية والصهيونية في المنشآت السياحية بإب

إب نيوز  03 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 16 نوفمبر 2023م

أختتمت اليوم بمحافظة إب، حملة التوعية الميدانية بضرورة مقاطعة المنتجات الصهيونية والأمريكية في المنشآت السياحية بمركز المحافظة والمديريات.

استهدفت الحملة التي نظمها مكتب السياحة بالمحافظة على مدى ثلاثة أيام ، توعية حميع ملاك ومديري المنشآت السياحية والعاملين فيها، باهمية المقاطعة الاقتصادية وأثرها على العدو الأمريكي الصهيوني.

واوضح مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة غانم عوسج، أن الحملة تأتي إطار الدعم والتأييد الشعبي للوقوف إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية ، وتأييدا لكافة القرارات التي تتخذها القيادة الثورية لمساندة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

ونوه بجهود الفرق الميدانية في توزيع الملصقات والبروشورات التوعوية على كآفة المنشآت المستهدفة، وتعليق اسماء المنتجات الغذائية والمشروبات الواجب مقاطعتها على ابوابها، وكذا تعليق الملصقات الموضحة لأرقام الحسابات الموحدة، وارقام شركات الاتصالات لدعم لدعم الشعب الفلسطيني والقوة الصاروخية والطيران المسير.

وتطرق الى ما أشار إليه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي حول أهمية سلاح المقاطعة وما حذر منه مبكرا من المخاطر التي ستتعرض لها الأمة جراء المشروع الأمريكي الصهيوني .. مشيرا الى ضرورة إتخاذ كآفة الخطوات الإجرائية لتفعيل قرار المقاطعة الشاملة للمنتجات الامريكية والصهيونية، والدول والشركات التي تدعم الكيان الصهيوني.

وأكد عوسج أن الجميع معنيون اليوم كل من موقع مسئوليته في التحرك من منطلق الواجب الديني والإنساني نصرة للشعب الفلسطيني .. حاثا المنشآت السياحية على الإنفاق في سبيل الله نصرة للاقصى الشريف، واسنادا للمقاومة الفلسطينية الباسلة.

You might also like