وقفة قبلية حاشدة في السبرة بإب تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم الصهاينة ..

وقفة قبلية حاشدة في السبرة بإب تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم الصهاينة ..

إب /نيوز ٤ جماد أول

أقيمت في مديرية السبرة بمحافظة إب ، وقفة قبلية حاشدة ومسلحة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم الصهاينة المجرمين بحق نساء وأطفال مدينة غزة ..

وخلال الوقفة المسلحة بحضور عضو مجلس النواب أمين مخارش ، اشار المشاركون إلى أن أمريكا شريك اساسي للإرهاب الصهيوني وقتل النساء والأطفال في غزة .. منوهين في بيان وقفتهم إلى ان الصمت والخنوع الذي انتهجته الانظمة العربية والإسلامية يمثل خيانة واضحة لله ورسوله وللأمة جمعاء .. منددين بتلك المراقف الهزيلة والتصريحات الكلامية الفاضحة للأنظمة العربية والإسلامية وبيانهم الضعيف والمخزي في قمتهم الاستثنائية الاخيرة التي عبرت عن مدى العمالة والمولاة لليهود والنصارى ..

وحيا بيان الوقفة الموقف الإسلامي العظيم والشامخ لليمن قيادةً وشعبا والذي تصدر كل المواقف العربية والإسلامية فالصواريخ والطائرات اليمنية وصلت ولازالت تصل إلى الأهداف الصهيونية والمظاهرات الحاشدة الداعمة للشعب الفلسطيني لازالت مستمرة وبزخم كبير في مختلف المحافظات التابعة لحكومة صنعاء …

ودعا البيان كافة الشعوب الإسلامية إلى تشكيل لجان للتعبئة والإستنفار والجهاد ضد الصهاينة والأهداف الامريكية والقواعد التي سخرتها امريكا لمساندة الصهاينة في مختلف البلدان العربية والإسلامية .. مشددا على ضرورة الإهتمام والحرص على تفعيل سلاح المقاطعة الإقتصادية الشاملة لكل البضائع الصهيونية والأمريكية والغربية .. مستنكرا حالة الإنحياز والتواطئ الاممي مع جرائم الكيان الصهيوني بحق النساء والـاطفال والمدنيين بغزة والحصار الخانق الذي يفرضه الكيان الصهيوني على غزة من كل الإتجاهات ..

حضر الوقفة مدير عام مديرية السبرة عادل الشعيبي ونائب قائد محور إب ماجد العياني ومشرف السبرة نبيل الشرعي ..

You might also like