تدشين المخيم الطبي المجاني لأمراض السكر وضغط الدم بمستشفى المجد التخصصي بإب

تدشين المخيم الطبي المجاني لأمراض السكر وضغط الدم بمستشفى المجد التخصصي بإب

إب نيوز ٤ جمادي الأولى

دشن اليوم بمحافظة إب، المخيم الطبي المجاني لأمراض السكر وضغط الدم والأمراض المزمنة ، والذي ينظمه مستشفى المجد التخصصي بمناسبة اليوم العالمي لمرضى السكري.

يستهدف المخيم الذي يستمر لمدة أسبوع، تقديم خدمات الكشف، والمعاينة، والاستشارات الطبية ، وصرف الأدوية المجانية لأكثر من ألف حالة من مرضى الضغط والسكر من مختلف مديريات المحافظة.

وخلال التدشين أشاد مدير المخيمات الطبية بمكتب الصحة الدكتور عصام المكرماني، بمبادرة مستشفى المجد التخصصي في تنظيم هذا المخيم والذي يستهدف شريحة كبيرة من مرضى السكر وضغط الدم والأمراض المزمنة .. حاثا المستشفيات الخاصة على تبني مثل هذه المخيمات المجانية للتخفيف من معاناة المرضى والذين اغلبهم من الشرائح الفقيرة ومحدودة الدخل.

بدورة أوضح رئيس مجلس إدارة مستشفى المجد التخصصي الدكتور عبدالغني معزب، أن المخيم يأتي ضمن الأعمال الخيرية للمستشفى للتخفيف من المعاناة الإنسانية للمرضي من خلال تقديم خدمات طبية نوعية ومجانية بالتعاون مع عدد من شركات الأدوية والمستلزمات الطبية.

وذكر أنه سيتم توزيع الأدوية المجانية لمرضى السكر وضغط الدم والامراض المزمنة القادمين من المديريات لمدة شهرين، ولمدة شهر واحد للقاطنين في مدينة إب.. مشيدا بجهود قيادة المحافظة ومكتب الصحة في دعم جهود المستشفى في هذا الجانب.

You might also like