مبادرات مجتمعية عديدة في مديرية العدين بإب .

مبادرات مجتمعية عديدة في مديرية العدين بإب ..

إب / نيوز ٤ جمادي الأولى

تشهد مديرية العدين بمحافظة إب ، تنفيذ العديد من مشاريع المبادرات المجتمعية التي تمثل عنوانا للتلاحم الشعبي والتكاتف المجتمعي بين ابناء تلك المديرية ..

ففي عزلة السارة انتهى العمل في مشروع طريق مسجدين البالغ طوله (2600) متر بتكلفة مشتركة بلغت (500) مليون ريال ، 85% منها على نفقة الاهالي و15% بتمويل من مكتب الاشغال .. كما انتهى العمل في طريق عقبة أصيل البالغ طولها 100 متر وبتكلفة 100 الف ريال سعودي وكذا عقبة محمد الحميدي البالغ طولها (150) متر وبتكلفة (150) الف ريال سعودي ..

وفي عزلة شلف بدأ العمل في طريق العزلة البالغ طولها (250) متر بدعم مشترك من الأهالي ووحدة التدخلات الطارئة التابعة لوزارة المالية وكذا مشروع عقبة الشعب الرابطة بين عزلتي شلف والعمارنة البالغ طولها ستة كيلومترات ..بالإضافة إلى بدء العمل في مشروع طريق عقبة المكاره مجمع الفوز بعزلة شلف البالغ طولها (250) متر بتكلفة تقديرية تبلغ (200) ألف ريال سعودي بتمويل من وحدة التدخلات التابعة لوزارة المالية..

وأشاد مدير عام المبادرات المجتمعية بإب بندر الأهدل بمستوى التفاعل المجتمعي بين ابناء هذه المديرية وخاصة ابناء عزلتي السارة وشلف .. داعيا إلى بذل المزيد من الجهود في توعية المجتمع بأهمية المبادرات المجتمعية ودورها في تحقيق التكاتف المجتمعي اولا وفي توفير الخدمات الضرورية للمجتمع ثانيا ..

واوضح ان القيادتين الثورية والسياسية توليان المبادرات المجتمعية اهتماما استثنائيا خاصا ينعكس هذا الاهتمام في مدى التفاعل من قبل السلطات المحلية والجهات المعنية في تشجيع إقامة هذه المبادرات وكذا انشاء وحدة تدخلات عاجلة لمساندة ودعم المبادرات في كل المحافظات والمديريات ..

وبدوره عبر امين عام المجلس المحلي بالعدين عبدالواحد الشهاري عن بالغ التقدير والامتنان لكل ابناء العدين عامة وعزلتي السارة وشلف خاصة على إقامة وتنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية الهامة .. مؤكدا استعداد السلطة المحلية بالمديرية على تذليل اي صعوبات قد تعرقل اقامة مثل هذه المبادرات المجتمعية والتعاون في سبيل تنفيذها وتنميتها ..

You might also like