وقفة طلابية في كلية طب الأسنان بجامعة إب تضامنا مع ابناء غزة ..

وقفة طلابية في كلية طب الأسنان بجامعة إب تضامنا مع ابناء غزة ..

إب /نيوز ٤ جماد أول

أقيمت في كلية طب الاسنان بجامعة إب اليوم وقفة طلابية تضامنا مع ابناء غزة ومقاومتها الباسلة التي تواجه آلة الأرهاب الصهيوني الامريكي منذ اربعين يوما ..

وندد المشاركون في الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب بالصمت المخزي للامم المتحدة والمجتمع الدولي تجاه ما يتعرض له المدنيين من ابناء ونساء واطفال غزة من قتل وحشي على مرآي ومسمع من العالم أجمع .. مستنكرين في بيان وقفتهم التواطئ المخزي والعمالة الفاضحة للكثير من الانظمة العربية والإسلامية التي بات الكثير منها خادما لأسرائيل ارضاءً لأمريكا والغرب ..

وحيا المشاركون موقف القيادة والشعب اليمني الذي فاق كل الانظمة والشعوب وكانت قيادة الثورة بحق عند مستوى المسؤولية قولا وفعلا ووصلت الصواريخ والمسيرات اليمنية الى العمق الصهيوني ..

وبدوره اكد الوكيل غلاب ان الشعب الفلسطيني ومقاومته بغزة يواجهون الصهاينة ومن ورائهم امريكا والكثير من الانظمة الغربية والعربية .. مشيرا إلى ان الشعب اليمني على اتم الاستعداد والجهوزية للقتال ضد الصهاينة بمئات الالاف من المقاتلين كما قال السيد القائد ولو اتاحوا لنا طريقا لرأووا مدى الجدية والبأس اليماني العظيم ..

You might also like