فعالية خطابية وافتتاح معرض للصور والمجسمات في النادرة بإب إحياءً لذكرى الشهيد .

 

إب /نيوز ٢٠ جمادي الأولى

اقيمت في مديرية النادرة بمحافظة إب اليوم فعالية خطابية ، إحياءً للذكرى السنوية للشهيد وتخليدا لمآثر وعظمة الشهداء ..

وفي الفعالية اوضح وكيل المحافظة راكان النقيب أن الشهادة في سبيل الله ومن أجل كرامة وعزة الأوطان تعد أعظم التضحيات وأكبر عطاء وفداء .. مؤكدا أهمية هذه الذكرى التي تعد محطة يتزود من خلال ابناء هذا البلد العزيمة والإصرار على مواصلة السير في ذات الطريق والوصول الى الهدف الذي ضحى في سبيله ومن أجله الشهداء العظماء ..

واوضح ان الشهداء هم أكرم الناس فقد جادوا بأغلى ما يملكون في سبيل دينهم وحرية وكرامة شعبهم وينبغي ان يقابل هذا الكرم وهذا العطاء بما يليق به من قبل ابناء هذا الشعب من خلال عدم التفريط بدمائهم ورعاية اسرهم وذويهم ..

من جهته اشار مدير المديرية عبدالجليل الشامي إلى مديرية النادرة كان لها شرف المشاركة في معركة العزة والكرامة ضد قوى العدوان الذي تتزعمه امريكا وقدمت هذه المديرية في سبيل ذلك العشرات من الشهداء .. منوها إلى أن أبناء هذه المديرية لازالوا على عهدهم وولائهم للقيادة الثورية وعلى أتم الإستعداد والجهوزية لتنفيذ التوجيهات الثورية للمضي في طريق المواجهة نصرة لهذا البلد او دعما وإسنادا للشعب والمقاومة الفلسطينية ..

وحيا مواقف القيادة الثورية وعمليات القوات المسلحة اليمنية نصرةً ودعما للمقاومة والشعب الفلسطيني .. داعيا إلى المزيد من الضربات والعمليات ضد هذا العدو الجبان الذي يقتل المدنيين والأطفال والنساء من ابناء الشعب الفلسطيني ..

،،، كما قام الوكيل النقيب ومعه مديرية المديرية الشامي ومدير مديرية السدة مجاهد عامر بافتتاح معرض شهداء المديرية ..

وطافا النقيب والشامي بأجنحة واقسام المعرض الذي احتوى على صور شهداء المديرية والمجسمات الفريدة التي ابرزت تضحيات هذا الشعب العظيم وجانبا من جرائم العدوان الغاشم وجسدت ابرز إنجازات القوة الصاروخية والطيران المسير واهم العمليات العظيمة التي نالت من العدو وحققت نصرا كبيرا ..

You might also like