فعالية خطابية وافتتاح معرض في مذيخرة بإب إحياءً لذكرى سنوية الشهيد ..

 

إب /نيوز ٢٠ جمادي الأولى

اقيمت في مديرية مذيخرة بمحافظة إب اليوم فعالية خطابية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد 1445 هجرية ..

وخلال الفعالية أكد وكيل المحافظة حارث المليكي أهمية احياء هذه الذكرى بشكل واسع على المستوى الرسمي وعلى المستوى الشعبي وبما يليق بعظمة الشهادة ومكانة الشهداء وما قدموه من تضحيات جسيمة في سبيل استقلال هذا الوطن وتحرره من الوصاية وانهاء عقود عديدة من التبعية والإحتلال غير المباشر ..

ولفت إلى ضرورة بناء جيل يتحلى بالثقافة القرآنية المرتكزة على ثقافة الجهاد والإستشهاد في سبيل الله ونصرة المستضعفين ومواجهة الجبروت والطغيان العالمي الذي يتزعمه الشيطان الأكبر أمريكا.

وحيا الوكيل المليكي المواقف الاخوية الصادقة التي جسدها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الد ين الحو ثي ونصرته بالقول والفعل لإخواننا في قطاع غزة الذين يواجهون عدوانا بربريا فاشيا غاشما وحرب إبادة من قبل الصهاينة وبدعم امريكي منذ ما يزيد عن شهر ونصف ..

من جهته شدد مدير المديرية ميسرة النهاري على ضرورة مقابلة وفاء وتضحيات الشهداء بالتمسك اكثر في قضيتهم والحرص على السير والمضي في دربهم والإهتمام بأسرهم .. داعيا المجتمع والميسورين الى تفقد احوال أسر وابناء الشهداء في كل الاوقات وهذا واجب ينبغي أن يقوم به الجميع ..

وعقب الفعالية قام الوكيل المليكي ومعه مدير المديرية ومعهما مدير شعبة التعبئة العامة بالمحافظة العقيد عبدالله الوائلي ومسؤول التعبئة بالمربع الغربي حسين المؤيد ، بإفتتاح معرض صور شهداء المديرية  واستمعا من قبل مدير فرع هيئة الشهداء بالمديرية إلى شرح موجز بما قدمته هذه المديرية من تضحيات وشهداء في معركة التصدي لقوى العدوان وإفشال مؤامراتهم ..

You might also like