أبناء السدة بإب يحييون الذكرى السنوية للشهيد ..

 

إب /نيوز ٢٠ جمادي الأولى

افتتح مدير عام مديرية السدة مجاهد عامر اليوم معرضا لصور الشهداء ، نظمه مكتب التربية والتعليم بالمديرية ضمن فعاليات إحياء ذكرى سنوية الشهيد 1445ھ.

وتضمن المعرض صور الشهداء العظماء، الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الله، والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية، ومجسمات للإنتاج الحربي

وأشاد عامر ، بما تضمنه المعرض من توثيق شامل يبرز عظمة تضحيات الشهداء وعطاءاتهم في معركة الدفاع عن الوطن ..

وأوضح أن الشهداء هم أصحاب الفضل بعد الله فيما يعيشه اليمنيون اليوم من أمن واستقرار .. مشددا على ضرورة السير على درب الشهداء وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الغزاة والمحتلين من أرض اليمن، وتحقيق النصر المؤزر.

عقب ذلك  نظم مكتب التربية بمديرية السدة وقفة احتجاجية تنديداً بالجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة والأراضي المحتلة .

وعبَّر المشاركون في الوقفة عن الفخر والاعتزاز بصمود المقاومة الفلسطينية، وما يجترحونه من ملاحم بطولية في مواجهة العدو الاسرائيلي.. مؤكدين على دعمها بالمال والرجال والسلاح، والاستمرار في حملة مقاطعة المنتجات والبضائع الصهيونية والأمريكية.

وأكد بيان الوقفة دعم صمود المقاومة الفلسطينية الباسلة التي تخوض معركة التصدي للكيان الغاصب والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

،، كما ونظمت طلاب الكلية النوعية والمعهد التقني بالمديرية زيارةً لمعرض شهداء المديرية ..

واشاد الزوار بتضحيات ابناء المديرية وما اثمرته تضحيات الشهداء من شموخ وعزة وكرامة لابناء هذا الشعب الذي واجه قوى الاستكبار العالمي وكسر شوكتهم وافشل مؤامراتهم بعظمة القيادة وبركة دماء الشهداء ..

تخلل الزيارة وقفة احتجاجية ضد جرائم الصهاينة بحق ابناء الشعب الفلسطيني ..

وندد بيان الوقفة بالتواطئ الاممي وتخاذل الانظمة العربية والإسلامية ازاء تلك المجازر التي يرتكبها الصهاينة في غزة .. مشيدا بمواقف القيادة الثورية اليمنية ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ووقوفه المشرف والمسؤول مع الشعب الفلسطيني .. مثمنا تلك العمليات العظيمة للقوة الصاروخية والطيران المسير اليمني في العمق الصهيوني ..
وحيا البيان تلك العمليات البطولية للقوات البحرية اليمنية التي اوجعت العدو الصهيوني ومن خلفه امريكا وقطع طريقهم البحري عبر البحر الاحمر ..

You might also like