محافظة إب تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد 1445 .

محافظة إب تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد 1445 ..

إب /نيوز ٢٦ رجب

نظمت السلطة المحلية والمكتب الإشرافي وفرع الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة إب اليوم، الفعالية الخطابية المركزية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي (رضوان الله عليه).

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى أحمد باعلوي، أشار وكيل المحافظة قاسم المساوى، إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد لأخذ الدروس والعبر من سيرته وشجاعته وحرصه على تبصير الأمة بمخططات الأعداء الاستعمارية .. مبينا أن إحياء هذه الذكرى يتجسّد في موقف اليمن الداعم والمناصر للشعب والقضية الفلسطينية.

وأشار إلى ما تميز به الشهيد القائد من صفات قيادية وشجاعة نادرة في مواجهة الطغاة والمستكبرين .. مؤكدا أهمية المشروع القرآني في النهوض بالأمة وتصحيح مسارها وتعزيز ارتباطها بالقرآن الكريم والمنهج الرباني.

وأشاد الوكيل المساوى، بالعمليات التي تنفذها دول وحركات المقاومة ضد الكيان الصهيوني الغاصب وقوى الاستكبار العالمي .. داعيا الجميع الى مواصلة الحشد والتعبئة العامة لمواجهة تحديات العدوان الأمريكي والبريطاني ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة .

بدوره أستعرض نائب مدير عام مكتب الأوقاف بالمحافظة صدام العميسي، المحطات الجهادية في حياة الشهيد القائد، ومنها إطلاق شعار البراءة من أعداء الأمة وغرس قيم الوحدة والألفة بين أبناء المجتمع .. معتبرا إحياء ذكرى استشهاده محطة لتجديد السير على دربه.

ولفت الى دور الشهيد القائد في إعادة الأمة الى مسارها الصحيح، وتعزيز ارتباطها بالله ورسوله وكتابه الكريم.. مؤكدا أن المشروع القرآني جاء لإخراج الأمة من حالة الذل والهوان وتعزيز وحدتها وعزتها وقوتها في مواجهة الأعداء

وأكد العميسي أن الوفاء للشهيد القائد وكل شهداء الوطن، يكون في التحرك الجاد للجهاد في سبيل الله بالمال والنفس والمشاركة الفاعلة في المسيرات المنددة بمجازر العدو الإسرائيلي بحق نساء وأطفال فلسطين، ومقاطعة بضائع الدول والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

حضر الفعالية ، مستشار رئيس مجلس الوزراء العميد حميد عنتر ومدير مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ، ومديرا مديريتي المشنة العميد علي البعداني ، والظهار العميد حميد المتوكل ، وموظفي وكوادر مكتب الاوقاف بالمحافظة.

You might also like