إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد في مديرية يريم بإب ..

إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد في مديرية يريم بإب ..

إب /نيوز ٢٦ رجب

نُظمت اليوم في مديرية يريم بمحافظة إب ، فعالية خطابية إحياءً لذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ..

وخلال الفعالية ، أكد مدير المديرية محمد الدرواني أن ما يعيشه البلد من عزة وكرامة وما حققه من إنجازات في مختلف المجالات ، كان بفضل من الله ونتيجة للتحرك القرآني والمشروع الذى اسسه الشهيد القائد وشجاعته وتضحيته العظيمة وثباته رغم كل المغريات والضغوط التي وصلت إلى شن حرب شعواء ضده وضد مشروعه .. لافتا إلى ان الشهيد القائد اسس هذه المسيرة بشكل قوي وعلى منهج القرآن ولهذا استشهد القائد وظلت المسيرة راسخة وتوسعت حتى باتت ترعب الأعداء ..

وألقيت في الفعالية التي حضرها مشرف المديرية أحمد الحسني ، عدد من الكلمات استعرضت في مجملها المراحل الأولى التي تحرك فيها الشهيد القائد والفترة التي تحرك فيها بشجاعة رغم حالة الخضوع والخوف التي أصابت الأمة بفعل الهجمة الشرسة التي قادتها امريكا وحلفاءها على الإسلام والمسلمين عقب أحداث الحادي عشر من سبتمبر ..

،، إلى ذلك افتتح في يريم معرض للرسومات التعبيرية التي جسد فيها طلاب عدد من مدارس المديرية أهمية المقاطعة للبضائع والمنتجات الامريكية والإسرائيلية ..

واحتوى المعرض الذي نظمه مكتب التربية بالمديرية على عدد من الرسومات والمجسمات التعبيرية التي تحاكي وعي الطلاب حول قضايا الامة المصيرية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والدور اليمني الرائد في نصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية ..

You might also like