إب: وقفة بعزلة الحرث في ذكرى الشهيد القائد ..

إب: وقفة بعزلة الحرث في ذكرى الشهيد القائد ..

إب /نيوز ٢٦ رجب

أقيمت في عزلة الحرث بمديرية بعدان محافظة إب ، اليوم وقفة شعبية إحياءً لذكرى إستشهاد السيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه ..

وجدد المشاركون في الوقفة بحضور مدير المديرية مفضل الجلال العهد للشهيد القائد بالتمسك بالنهج القرآني ومواصلة السير على دربه وفي ذات الطريق والمشروع الذي قدم روحه في سبيله .. مشيرين في بيان وقفتهم إلى أن هذا المشروع يمثل عنوانا عريضا للعزة والكرامة كونه يرتكز على المنهج القرآني الذي ابتعد عنه أبناء هذه الأمة فتمكن الأعداء من استضعافهم وإذلالهم والتحكم بقرارهم ومقاليد أمورهم ..

وأكد المشاركون أن الشهيد القائد تحرك في ظروف استثنائية بالغة التعقيد وصلت فيه الأمة إلى ادنى مراحل الخوف والضعف نتيجة اشتداد وطأة المؤامرات والإركاع من قبل أعدائها .. موضحين أن تضحيات الشهيد القائد اسست مشروعا عظيما استطاع اليوم ان ينتصر لقضية فلسطين ويجعل انظمة الامة في حرج شديد وهي تقف صامتة خانعة و عاجزة امام مايتعرض له ابناء غزة ..

وحيا المشاركون موقف القيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية تجاه الشعب الفلسطيني وما أحدثه هذا الموقف الإيماني الأصيل من تغيير في خارطة المعركة لصالح اخواننا في غزة .. منوهين ان هذا الموقف يمثل اساسا ثابتا في هذه المسيرة التي ارسى دعائمها الشهيد القائد ..

You might also like