مديرية ذي السفال بإب تحيي ذكرى سنوية الشهيد القائد ..

مديرية ذي السفال بإب تحيي ذكرى سنوية الشهيد القائد ..

إب /نيوز ٢٦ رجب

نُظمت في مديرية ذي السفال بمحافظة إب ، اليوم فعالية خطابية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ..

وتحدثت كلمات الفعالية بحضور قيادات المديرية المحلية والأمنية والتنفيذية ، عن فضائل وخصال وشجاعة الشهيد القائد الذي تحرك لكسر حاجز الصمت والخوف وصرخ بهتاف البراءة من أعداء الله في زمن استحكم العدو وبلغ بطشه وتركيعه للأمة إلى حد جعل الله في ذل وخوف وهوان ..

واوضحت الكلمات ان تحرك الشهيد القائد ازعج الاعداء الذين حركوا عملائهم في النظام ليقودوا حملة عسكرية كبيرة على الشهيد القائد ومجموعته الذين لم يكونوا مسلحين الا بالإيمان والوعي ..

ولفت إلى ان مشروع الشهيد القائد انطلق ايضا بشعار المقاطعة للبضائع الامريكية والإسرائيلية ايمانا وانطلاقا على اسس ثابته تدعم القضية الفلسطينية ..

واشارت الكلمات ان التحرك السريع من قبل الأعداء بتوجيه امريكا لإنهاء هذا المشروع وامعنوا في ذلك وحرصوا عليه ولكنهم لم ولن يتمكنوا من إنهاء هذا المشروع المعتمد والمرتكز على المنهج القرآني القويم ..

واضافت الكلمات ان هذا المشروع اليوم اصبح في وضع اقوى واكثر قدرة على مناصرة قضايا الامة ومواجهة الأعداء وفي مقدمتهم العدو الصهيوني والامريكي ..

وثمنت الكلمات المواقف والعمليات العظيمة التي تنفذها القوات المسلحة لنصرة الشعب الفلسطيني سواءً العمليات البحرية او القصف بالطيران المسير والصواريخ البالستية لمواقع صهيونية في الاراضي الفلسطينية المحتلة ..

You might also like