مدارس شهيد القرآن بإب تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد ..

مدارس شهيد القرآن بإب تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد ..

إب /نيوز ٢٨ رجب

نظمت اليوم مدارس شهيد القرآن بمحافظة إب ، فعالية خطابية ثقافية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه .

وفي الفعالية بحضور وكيلا المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب ، وقاسم المساوى ، وتخللها فقرات إنشادية وقصيدة للشاعر جميل الكامل،   ألقيت عدد من الكلمات ، شددت في مجملها على ضرورة استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهيد القائد والحفاظ على ما حققه المشروع القرآني المناهض للهيمنة وقوى الاستكبار العالمي .

واكدت الكلمات أن إحياء ذكرى الشهيد القائد محطة لتجديد السير على دربه في مواجهة مخططات الأعداء لاستهداف الهوية الإيمانية للأمة والمضي بهذه المسيرة التي استطاعت اليوم ان تناصر قضايا الأمة وتنتصر لقضية فلسطين وشعبها المظلوم وتشكل تهديدا لقوى الإستكبار العالمي امريكا والغرب واليهود ..

وجسدت الكلمات عظمة التضحيات والمصاعب التي واجهها الشهيد القائد فس سبيل ارساء اسس هذه المسيرة و المحطات الجهادية في حياة الشهيد القائد، ومشروعه القرآني ودوره في استنهاض واقع الأمة..

وأشارت إلى أن المشروع القرآني جاء في مرحلة خطيرة كانت الأمة تعيش فيها ظروفا بالغة التعقيد بفعل اشتداد الإستهداف والمؤامرات الخبيثة والهجمة الصلبيبة والصهيونية بقيادة امريكا عقب أحداث الحادي عشر من سبتمبر 2001 م .

You might also like