حشود جماهيرية واسعة في المسيرة المركزية بإب تحت عنوان ( وفاء يمن الانصار لغزة الأحرار) ..

إب /نيوز ٢٤ شوال

خرجت في مدينة إب حشودٌ جماهيرية واسعة في مسيرة ( وفاء يمن الانصار لغزة الأحرار) و تدشينا للمرحلة الرابعة من النصرة والإسناد للشعب والمقاومة الفلسطينية ..

وتعالت هتافات المحتشدين بالثبات على الموقف والإستمرار في التعبئة العامة والإسناد للشعب والمقاومة الفلسطينية في غزة وتأييد خيارات قيادة الثورة المباركة ..

واكد المحتشدون في المسيرة التي تقدمها محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح وعدد من اعضاء مجلسي النواب والشورى ، استمرار انشطة التعبئة العامة وبزخمٍ غير مسبوق والحشد لمعسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة ليكون هذا الشعب على أتم الجهوزية والإستعداد للمواجهة مع الصهاينة والأمريكان .. مشيدين في بيان مسيرتهم الذي تلاه مسؤول التعبئة العامة عبدالفتاح غلاب ، بالمواقف المشرفة لطلاب الجامعات الأمريكية والأوروبية والأكاديميين في نصرة ابناء غزة المظلومين ضد الصلف الصهيوني المتوحش .. منددين بتلك الممارسات اللانسانية والإنتهاكات التي يتعرضون لها من قمع واعتداء وسجن تقوم به السلطات الامريكية ضد هؤلاء الطلاب في صورة تدل على بطلان ما يدعيه هذا النظام عن معاني حرية الرأي والتعبير ..

وثمن المحتشدون المواقف الإيجابية للشعوب والدول الأفريقية الساعية للتحرر من الهيمنة والجبروت الأمريكي وحرصها على طرد القواعد الأمريكية من بلدانها .. مشيدين باستجابة ابطالنا في القوات المسلحة بتوسيع عملياتهم البحرية الى المحيط الهندي .

وأعلن المحتشدين استعدادهم لتدشين الجولة الرابعة من التصعيد الذي اعلن عنها السيد القائد في خطابه الأخير يوم امس ، واثقين بنصر الله وتأييده جاهزين بروحية عالية واستعداد قتالي تام …

تخلل المسيرة بحضور قيادات قضائية وأكاديمية وعسكرية وأمنية وتربوية ووكلاء محافظة ومدراء مكاتب تنفيذية ومدراء مديريات المربعين الأوسط والشرقي ، قصيدة شعرية للشاعر نصر الغرباني .

.

You might also like