مسيرة حاشدة لأبناء ذي السفال والسياني بإب في جمعة وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار ..

إب /نيوز ٢٤ شوال

خرجت في مدينة القاعدة بمحافظة إب ، عصر اليوم مسيرة شعبية حاشدة لأبناء مديريتي ذي السفال والسياني في جمعة ” وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار ” وتدشينا للجولة الرابعة من التصعيد ضد الكيان الصهيوني الغاشم ..

ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية واليمنية وهتفوا بالنصرة والمدد للشعب الفلسطيني وجهوزيتهم للجولة الرابعة من التصعيد ضد الصهاينة ما لم يتوقف العدوان والحصار على غزة ..

وأكد المشاوكون في المسيرة التي حضرها عضو مجلس الشورى محمد النوعة ، استمرار الخروج في المسيرات والمظاهرات وكافة الانشطة الداعمة للشعب والمقاومة الفلسطينية دون كلل او ملل .. مشدين في بيان مسيرتهم بتلك بصمود وثبات الشعب الفلسطيني وشجاعة وبطولة واستبسال مجاهديه العظماء ..

وحيا المشاركون تلك الاحتجاجات التي يقوم بها طلاب الجامعات الامريكية والأكاديميين نصرةً لغزة وتنديدا بمجازر الصهاينة .. مؤكدين ان تعامل النظام الامريكي المشين مع طلاب الجامعة وقيامه بالاعتداء عليهم وسجنهم يدل على مدى كذب هذا النظام الذي يدعي بهتانا وزورا حرصه على حرية التعبير وحرية الرأي ..

وأعلن المشاركون في المسيرة بحضور مديرا مديريتي السياني علي النوعة وذي السفال عبدالرحمن وجيه الدين ، استعدادهم وجهوزيتهم العالية لتدشين الجولة الرابعة من التصعيد ضد الصهاينة والأمريكان وتدشين مرحلة جديدة من التعبئة العامة وبشكل اوسع وبزخم أكبر وتحشيد المقاتلين لمعسكرات التدريب والتأهيل ..

You might also like