إب : مسيرات حاشدة في القفر وبعدان والشعر وحبيش بعنوان ” مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء ” ..

إب /نيوز ٩ شوال

شهدت مديرية القفر بمحافظة إب عصر اليوم مسيرة شعبية و جماهيرية حاشدة ، تحت عنوان ” مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء ” ..

وتعالت هتافات المحتشدين المنددة بالإجرام الصهيوني والمؤكدة على مواجهة تصعيد الصهاينة ضد غزة بتصعيد أكبر نصرةً لغزة ومجاهديها العظماء ..

واكد المحتشدون  ان ابناء الشعب اليمني والامة بأكملها وكافة أحرار العالم مع غزة ورفع فلستم وحدكم وسنواجه تصعيد الصهاينة بتصعيد اكبر في المرحلة الرابعة .. مشيرين في بيان مسيرتهم إلى أن الامريكي والبريطاني لن يستطيعوا حماية الصهاينة من ضربات القوات المسلحة اليمنية ولن يوقفوها او يرهبوا هذا الشعب ومجاهديه او يثنون احراره عن موقفهم الثابت والمبدئي تجاه الشعب والمقاومة الفلسطينية ..

كما واحتشد أبناء مديرية بعدان في مسيرة مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء ، في مركز المديرية ، تأكيدا على مواجهة التصعيد الصهيوني بتصعيد يمني اكبر في مرحلته الرابعة ..

وخاطب المحتشدين تلك الانظمة العربية في قمة المنامة ان العدو الصهيوني ارتكب اكثر من ثلاثة الالاف مجزرة بحق أبناء غزة كان يكفي مجزرة واحدة منها ان تحرك ضمائركم ليس لتقاتلوا مع غزة ولكن على الاقل لتسمحوا لشعوبكم بنصرة وإسناد اخوانهم في فلسطين .. مشيدين في بيان مسيرتهم بالمظاهرات والإعتصامات الطلابية في الجامعات الأمريكية والأوروبية نصرةً ودعما لغزة .. منددين بالقمع والإعتداءات والاعتقالات التي يتعرض لها اولئك الطلاب من قبل النظام الامريكي والانظمة الاوروبية التي تدعي حماية حرية الرأي والتعبير ..

كما وخرجت في مديرية الشعر اليوم مسيرة حاشدة تأكيدا على ثبات الموقف ومواجهة التصعيد الصهيوني الامريكي بتصعيد يمني في البر والبحر يمتد إلى البحر المتوسط ..

وحيا المشاركون في المسيرة العمليات البطولية الأسطورية للمجاهدين الفلسطينيين في غزة وكل فلسطين ولجبهات الإسناد في لبنان والعراق .. مشيداين في بيان مسيرتهم بعمليات القوات المسلحة اليمنية في مرحلتها الرابعة التي وصلت إلى البحر الأبيض المتوسط شمالاً والمحيط الهندي جنوباً.

وخاطب المحتشدون ابناء غزة ورفح بأنهم ليسوا وحدهم وان احرار الشعب اليمني واحرار الامة العربية والإسلامية إلى جانبهم ومعهم في مواجهة تصعيد الصهاينة بتصعيد أكبر ..

وفي مديرية حبيش خرجت مسيرة حاشدة في جمعة ” مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء ” .

وأكد المشاركون في المسيرة أن احرار الشعب اليمني يحمدون الله بأن وهب لهم قائدا حكيما ومؤمنا صادقا وشجاعا اشعر هذا الشعب بالاعتزاز والفخر لمواقفه العظيمة لنصرة الدين وإعلاء كلمة المسلمين وإسناد فلسطين .. معلنيين في بيان مسيرتهم تفويضهم وولاءهم لهذا القائد وتنفيذ توجيهاته مهما كان الاحوال والظروف والأحداث ..

 

وأكد المشاركون استمرار التعبئة العامة وتنظيم المسيرات والفعاليات والأنشطة والرفد لمعسكرات التدريب والتأهيل دون كلل أو ملل حتى النصر وإفشال محاولات الأعداء استهداف الجبهة الداخلية عبر أبواقهم المضللة وكلابهم النابحة .

You might also like