بيان مسيرة مع غزة… ثبات الموقف، واستمرارية الجهاد

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان مسيرة مع غزة… ثبات الموقف، واستمرارية الجهاد]

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله الطاهرين ورضي الله عن صحابته الأخيار المنتجبين.

يا أبناء شعبنا اليمني المسلم العزيز

يا أبناء أمتنا العربية والإسلامية وكل أحرار العالم

يعيش الشعب الفلسطيني المظلوم منذ ٢٣٠ يوما تحت القصف، والتدمير، والحصار، وترتكب بحقة أبشع الجرائم الوحشية على أيدي أكابر المجرمين في الأرض من اليهود الصهاينة والامريكان في عدوان كامل وشامل ضد المسلمين ومقدساتهم؛ يقابل ذلك صمود أسطوري للشعب الفلسطيني ومجاهديه الأبطال، وتتصاعد العمليات البطولية قتلا وتنكيلا؛ أجبرت العدو على الاعتراف بصعوبة المواجهة؛ يترافق مع ذلك دعم وإسناد من أحرار العالم، وفي طليعتهم شعبنا اليمني المجاهد، الذي لم ولن يكل، أويمل في حمل هذه القضية والمشروع الايماني المساند والداعم للشعب الفلسطيني

وقد خرجنا اليوم كما في كل اسبوع لنؤكد ثبات موقفنا واستمرار عملنا الجهادي المقدس مؤكدين على مايلي:-

أولاً:- نحيي ثبات وصمود وبطولة الشعب الفلسطيني المجاهد الصابر وبسالة وشموخ مجاهديه

الأبطال.

ثانياً: ندين ونستنكر قرار المحكمة الجنائية الدولية بحق ثلاثة من قادة المقاومة الفلسطينية الذي استند إلى أكاذيب وافتراءات ساقطة وتلفيقات هشة ومتهافتة ولا صحة لها ، مقابل إغفال جرائم كبرى للعشرات من كبار مجرمي العدو الصهيوني الأمريكي.

ثالثاً:- نتقدم كشعب يمني مسلم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى الجمهورية الإسلامية في إيران قيادة وحكومة وشعبا باستشهاد الرئيس الإيراني ورفاقه في الحادث المؤلم الذي أصابهم، ونشاطرهم الحزن والألم، سائلين الله تعالى أن يتغمدهم برحمته وإنا لله وإنا إليه

راجعون

رابعاً: نبارك العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية المتصاعدة وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد كما نبارك العمليات البطولية لأبطال المقاومة الاسلامية في فلسطين ولبنان والعراق والتي تزداد وتيرتها يوما بعد يوم بعون الله وتأييده.

خامساً:- نؤكد استمرارنا في الحشد والنفير العام الى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية التي تتطلبها المعركة واستعدادنا الكامل وتشوقنا الكبير لخوض المعركة المباشرة مع العدو الصهيوني الأمريكي والاسرائيلي.

سادساً : – في ظل الصمت والتخاذل والتآمر العربي نجدد مطالبتنا كشعب يمني بفتح ممرات برية آمنة تسمح لنا بالمشاركة المباشرة في القتال إلى جانب إخوتنا المجاهدين في فلسطين المحتلة ضد العدو الصهيوني الأمريكي المجرم.

سابعاً:- نكرر دعوتنا الايمانية والأخلاقية والإنسانية لكل شعوب العالم وأحرار الإنسانية الى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتباره سلاحا فعالا ومؤثرا على العدو.

ثامناً: نؤكد استمرارنا في إقامة الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني وانتصارا لمظلوميته الكبرى وتوسيع المشاركة الشعبية في المسيرات والمظاهرات لتشمل كل أرجاء اليمن بإذن الله تعالى.

ختاما نرجو الله الرحمة والمغفرة والخلود للشهداء الأبرار، والشفاء للجرحى والخلاص للأسرى والنصر والغلبة والتمكين بإذن الله تعالى للشعب الفلسطيني المظلوم ولشعبنا اليمني المجاهد العظيم وكل أحرار أمتنا العربية والإسلامية.

صادر عن مسيرة [مع غزة … ثبات الموقف واستمرارية الجهاد]

الجمعة 16 ذي القعدة ١٤٤٥هـ الموافق ٢٤ مايو ٢٠٢٤م.

الله أكبر

الموت لأمريكا

الموت لإسرائيل

اللعنة على اليهود

النصر للإسلام

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

You might also like