إب : مديريات المربع الشمالي تحتشد في أربع ساحات بمسيرات ” مع غزة ثبات الموقف ” 

إب /نيوز ١٦ ذو القعدة

شهدت مديريات المربع الشمالي بمحافظة إب “يريم، السدة، النادرة، الرضمة”، اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة بعنوان “مع غزة .. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد”

وردد المحتشدون في المسيرات هتافات مؤكدة على أن الشعب اليمني لن يقبل المساومة على القضية الفلسطينية ولن يلتفت لأي ترغيب أو ترهيب يثنيه عن واجبه المقدس تجاه القضية الفلسطينية.

وبارك المحتشدون العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية المتصاعدة وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد، وكذا العمليات البطولية للمقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان والعراق والتي تزداد وتيرتها يوما بعد يوم .. مؤكدين في  بيان مسيراتهم استمرارهم في الحشد والنفير العام إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية التي تتطلبها المعركة والاستعداد الكامل لخوض المعركة الحاسمة و المباشرة مع العدو الصهيوني الأمريكي.

وجدد المحتشدون مطالباتهم بفتح ممرات برية آمنة تسمح للشعب اليمني بالمشاركة المباشرة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إلى جانب المقاومة في فلسطين ضد العدو الصهيوني الأمريكي.

وناشد بيان المسيرات كافة شعوب الأمة إلى العودة الصادقة والجادة والتمسك بالهوية الإيمانية والأخلاقية والإنسانية لشعوب العالم وأحرار الإنسانية بتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة للكيان الغاصب باعتباره سلاحاً فعالاً ومؤثراً على العدو.

وأكدوا ثبات الموقف و الاستمرار في إقامة الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعماً واسناداً للشعب الفلسطيني وانتصاراً لمظلوميته الكبرى وتوسيع المشاركة الشعبية في المسيرات والمظاهرات لتشمل كل أرجاء اليمن.

وعبر البيان عن أحر التعازي وأصدق المواساة للجمهورية الإسلامية في إيران قيادة وحكومة وشعباً باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ورفاقه في حادث تحطم مروحيتهم التي كان تقلهم.

You might also like