إب: مسيرات حاشدة في القفر وبعدان والشعر وحبيش والسبرة تضامنا مع غزة و ثباتا على الموقف ..

إب /نيوز ١٦ ذو القعدة

شهدت مديريات القفر وبعدان والشعر وحبيش والسبرة بمحافظة إب اليوم، مسيرات جماهيرية وشعبية حاشدة تضامنا مع غزة وثباتا على الموقف وتحت شعار ” مع غزة ثبات الموقف واستمرارية الجهاد ” ..

وأكد المشاركون في هذه المسيرات أهمية الاستمرار في هذه المسيرات والتظاهرات المناصرة للشعب والمقاومة الفلسطنية .. مجددين في بيانات مسيراتهم استعدادهم لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، تلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لمساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية المظلوم ضد الإجرام الصهيوني والامريكي . مشيدين بما يسطره ابناء غزة ومجاهديها من صمود و ملاحم وبطولات على مدى يزيد عن سبعة اشهر ..

وندد البيان بقرار المحكمة الجنائية الدولية بحق ثلاثة من قادة المقاومة الفلسطينية والذي استند إلى أكاذيب وافتراءات ساقطة وتلفيقات هشة ومتهافتة ولا صحة لها، مقابل إغفال جرائم كبرى للعشرات من كبار مجرمي العدو الصهيوني الأمريكي .. معبرين باسم الشعب اليمني عن أحر التعازي وأصدق المواساة للجمهورية الإسلامية في إيران قيادة وحكومة وشعبا باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ورفاقه .. مباركين العمليات البطولية القوية والمؤثرة  للقوات المسلحة اليمنية وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد .. مشيدين بعمليات المقاومة في لبنان والعراق ..

وأكد بيان المسيرة الاستمرار في الحشد والنفير العام إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية التي تتطلبها المعركة والاستعداد الكامل لخوض المعركة المباشرة مع العدو الصهيوني الأمريكي والإسرائيلي.

وجددوا مطالباتهم بفتح ممرات برية آمنة تسمح للشعب اليمني بالمشاركة المباشرة في القتال إلى جانب الأشقاء في فلسطين المحتلة ضد العدو الصهيوني الأمريكي المجرم.

default
default

You might also like