إب: وقفات نسائية بالمشنة والسياني ويريم في الذكرى (104) لمجزرة تنومة بحق الحجاج اليمنيين ..

 

إب /نيوز ١٩ ذو القعدة

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة إب وقفات نسائية في المشنة والسياني ويريم إحياءً للذكرى (104) لمجزرة تنومة ضد الحجاج اليمنيين وتحت شعار ” تنومة بين عدوان الماضي والحاضر ” ..

وخلال الوقفات اكدت النسوة المشاركات أن مجرزة تنومة البشعة ستظل من اكثر المجازر المروعة التي استهدفت يمنيين عزل اثناء عودتهم من اداء فريضة الحج وسيظل كل اليمنيين يذكرون هذه المجزرة الأليمة التي سقط فيها قرابة (3000) حاج .. مشيرات إلى ان هذه الحادثة الاليمة تمثل عدوانا صارخا استهدف شعب بأكمله كما هو حال العدوان اليوم .. محملات في بيان وقفاتهن النظام السعودي المسؤولية الكاملة للعدوان في تنومة والعدوان الحالي الذي يستمر منذ تسع سنوات وحصد الالاف من ارواح اليمنيين المدنيين الابرياء ..

وجددت النسوة في وقفاتهن تأييد الخيارات التي أعلن عنها السيد القائد لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية والبدء بتنفيد المرحلة الرابعة من التصعيد التي تشمل البحر الابيض المتوسط .. مشيدات بالعمليات العظيمة للقوات المسلحة اليمنية ضد الاهداف الاسرائيلية والامريكية وكذا الصمود والملاحم التي يسطرها ابناء ومجاهدو غزة والعمليات التي ينفيذها المجاهدون من لبنان والعراق ..

You might also like