إب : أهالي بني يوسف بفرع العدين يبادرون في تخفيف معاناتهم الطويلة مع طريق نقيل خريف ..

إب /نيوز ١٩ ذو القعدة

بدأ الأهالي في عدد من قرى عزلة بني يوسف في مديرية فرع العدين بمحافظة إب بمشروع توسعة ورصف طريق نقيل العقاب ، بطول (600) متر وبتكلفة (25) مليون ريال كمرحلة أولى بتمويل مجتمعي ، بعد سنوات طويلة من المعاناة والحوادث التي اودت بحياة عدد من أبنائها ..

واشاد مدير عام المبادرات المجتمعية بالمحافظة بندر الأهدل ومدير المديرية جمال المزحاني، بتفاعل أبناء المجتمع وتعاونهم لانجاز هذه المرحلة الهامة من هذا المشروع التي تستهدف طريقا هاما وشديد الوعورة كان مصدر معاناة لمئات الأسر في عدد من القرى بعزلة بني يوسف ..

وأهاب الاهدل والمزحاني خلال اطلاعهم على بدء العمل وحجم معاناة الأهالي ، بضرورة استمرار التفاعل المجتمعي وتواصل التعاون لإنجاز بقية مراحل هذا المشروع وإنهاء معاناة المواطنيين .. لافتين إلى أنهم سيعملون على نقل هذه المعاناة للجهات المعنية في قيادة السلطة المحلية ووحدة التدخلات الطارئة التابعة لوزارة المالية ومتابعتها للمساهمة في دعم هذا المشروع ..

فيما استعرض عدد من الأهالي جانبا من المعاناة التي يعيشونها منذ سنوات عديدة مع هذه الطريق الوعرة جدا ووقوع الكثير من الحوادث خاصة في مواسم الأمطار .. مناشدين الجهات المختصة بالتعاون معهم وسرعة الإلتفات لمعاناتهم والعمل على إنهاء سنوات طويلة من معاناة سبع قرى مكتضة بالسكان فقدوا عدد من أبنائهم في حوادث تتواصل في هذا الطريق ..

You might also like