جامعة إب تنال المركز الثاني على مستوى الجامعات اليمنية في مسابقة القرآن الكريم

إب نيوز ٢١ ذو القعدة

اختتمت في العاصمة صنعاء المسابقة التنافسية الثانية في حفظ القرآن الكريم لطلبة الجامعات اليمنية في إطار مشروع المسابقة التنافسية الثقافية والعلمية التي نظمها قطاع الشؤون التعليمية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ضمن مشاريع الرؤية الوطنية تنافس فيها 100 متسابق ومتسابقة من 24 جامعة حكومية وأهلية بالأمانة والمحافظات بإشراف لجنة تحكيم خاصة بالطلاب وأخرى بالطالبات في فئات “المصحف كاملاً، والـ 20، و10 وخمسة أجزاء”.

وفي الختام قام وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ حسين علي حازب ووكيل الوزارة الدكتور غالب القانص ورؤساء عدد من الجامعات المشاركة بتكريم الجامعات الحائزة على المراكز الأولى.

حيث تصدرت جامعة إب إلى المركز الثاني ذكور بأداء الطالب عزام محمد أحمد عبدالله فئة عشرة اجزاء والمركز الثالث فئة خمسة أجزاء الطالب رشيد محمد أحمد عبدالله المناري

فيما نالت الطالبة معالي محمد مهيوب الحميدي من جامعة إب المركز الثاني فئة المصحف كاملا وحازت الطالبة لبنى دبوان سيف عبدالجليل على المركز الثالث فئة خمسة أجزاء .

حضر حفل التكريم عن جامعة إب عميد كلية القانون الدكتور بشير العماد ومدير عام الأنشطة ورعاية الشباب الأستاذ صادق وجيه الدين.

You might also like