تدشين المرحلة الثانية من دورات التعبئة العامة في المكاتب والجهات الرسمية بإب …

إب /نيوز ٢١ ذو القعدة

دُشنت اليوم بمحافظة إب ، المرحلة الثانية من دورات التعبئة العامة في المكاتب والجهات ومؤسسات العمل المرسمي ..

وفي اللقاء التدشيني الموسع اوضح مسؤول التعبئة العامة عبدالفتاح غلاب ، أن المرحلة الراهنة من التعبئة العامة تتطلب بذل المزيد من الجهود في التحشيد والدفع والإهتمام بتدريب وتأهيل كوادر العمل الرسمي ليكونوا على أتم الإستعداد والجهوزية لأي مواجهة ضد اعداء الامة امريكا وإسرائيل .. مشيدا بالجهود التي بذلت في المرحلة الأولى وتكللت بالنجاح بحيث سجلت محافظة إب رقما جعلها في صدارة المحافظات اليمنية تفاعلا وإقبالا الى دورات التعبئة العامة من منتسبي الجانب الرسمي ..

وأكد غلاب أن موقف القيادة والشعب اليمني تجاه الاشقاء في غزة يمثل عزة وكرامة لهذا الشعب انفرد به عن بقية الشعوب العربية والإسلامية وهذا يتطلب تفاعلا مع جهود التعبئة العامة ورفد معسكرات التدريب بالمقاتلين ..

فيما ثمن وكيل المحافظة منسق التعبئة العامة في الجانب الرسمي علي بن علي النوعة ، الإقبال الكبير والتفاعل اللافت من قبل قيادات وكوادر المكاتب والجهات الرسمية مع المرحلة الأولى من دورات التعبئة العامة .. مشددا على ضرورة استكمال المرحلة الأولى للجهات والمكاتب التي لم تستكمل فيها دورات التعبئة العامة في مرحلتها الأولى .. داعيا كافة المكاتب والجهات إلى التفاعل الكبير وبشكل أكثر في المرحلة الثانية التي ستتم وفق خطة تنفيذية مزمنة وسيتم توزيع المؤهلين الثقافيين والمدربيين العسكريين على مختلف الجهات والمكاتب ..

تخلل التدشين بحضور رئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي ونائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة العقيد عبدالله حامس الوائلي ومدراء المكاتب والجهات التنفيذية ونائب قائد محور إب العميد ماجد العياني ..

You might also like